الفاضل افتتح مركز التدريب التابع لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية

محمود الزاهي -

افتتح وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل اليوم مركز التدريب التابع لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية في منطقة السلام، الذي يهدف لتعزيز وتنمية قدرات الموظفين ومهاراتهم في التعامل مع أعمال شبكات التوزيع الكهربائية ويحتوي المركز على محطة ثانوية متكاملة تشمل المحولات والخطوط الهوائية وأعمدة إنارة بمختلف أنواعها.

وأعرب الفاضل خلال الافتتاح عن تقديره وامتنانه للعاملين في الوزارة وبالأخص قطاع شبكات التوزيع الكهربائية الذين يمثلون القلب النابض للوزارة وذلك لاتصالهم المباشر مع العملاء من خلال الاستجابة لشكاوى أعطال الشبكة الكهربائية والتي تم مؤخراً اعتماد آليات جديدة للتعامل معها وإصلاحها بوقت قياسي.

وأكد الفاضل فخره بإنجاز مركز التدريب الذي سيخلق بيئة عمل مريحة جداً وتدريبا مهنيا متكاملا مما يعود أثره على رفع كفاءة العمل، والتعرف على أحدث الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة في مجال الشبكات الكهربائية مع الحفاظ على أمن وسلامة العاملين أثناء تأدية واجباتهم.

وأوضح أن الانجاز الحقيقي هو تشييد مبنى التدريب خلال زمن قياسي مقداره ٣٠ يوماً فقط، وبأيد كويتية شابة.

وفي السياق، أشاد الفاضل بما أنجزه فريق التعديات من أعمال، الأمر الذي ولد الطمانينة في نفوس العملاء بوجود تطبيق حازم للقانون لضمان استمرار وصول الخدمات للجميع بجودة عالية.

كما شكر فريق التنسيق والمتابعه الذي كان له دور رئيسي في إنجاز الأعمال المطلوبة لطرح وترسية المناقصات الخاصة بالشبكة الكهربائية وتفادي أية ملاحظات من الجهات الرقابية.

وأثنى الوزير على دور فريق نظم المعلومات ومواكبته لخطة ورؤية الوزارة في التحول الرقمي، والتي تأكدت فعاليتها من خلال التعامل مع الأعمال خلال جائحة كورونا والتي جرى خلالها استخدام العديد من التطبيقات الذكية والذي حول وزارة الكهرباء والماء إلى وزارة غير نمطية تضاهي بخدماتها أحدث الوزارات والمؤسسة الحكومية.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking