«سناب شات» يطلق ميزة جديدة لمنافسة «تيك توك»

أحمد بدر -

أطلق عملاق التواصل الاجتماعي «سناب شات» ميزة «سبوت لايت»، التي توفر لمستخدمي التطبيق تجربة شبيهة بتطبيق «تيك توك»، وميزة Reels في «انستغرام».

وبحسب موقع «تك كرانش» التقني، ستعرض ميزة سبوت لايت لمستخدمي سناب شات أفضل اللقطات التي ينشرها أكثر من 249 مليون مستخدم نشط يوميًا، حيث سيكون بإمكانهم التنقل خلالها، وسيتم تشغيل اللقطات في سلسلة مستمرة على غرار تيك توك.

وأوضح الموقع أن الميزة الجديدة تأتي في إطار محاولة شركة سناب توزيع مقدار المحتوى الترفيهي المتاح للمستخدمين، حيث كانت مشاهدات مستخدمي تطبيق سناب شات مقتصرة على المحتوى الذي ينشره أصدقاؤهم، أو الناشرون البارزون في قسم Discover داخل التطبيق.

وقال الموقع التقني إنه لتحفيز المستخدمين على نشر لقطاتهم في سبوت لايت، أعلنت الشركة عن تقديم مجموعة يومية من الجوائز، تزيد على مليون دولار أميركي للمستخدمين، الذين ينشرون لقطات مسلية.

ونقل الموقع عن متحدث باسم الشركة، قوله إن سناب تعتزم تقديم الجوائز المالية اليومية حتى نهاية 2020 على أقل تقدير، حيث ستستخدم الشركة معادلة خاصة لتحديد اللقطات التي تستحق الحصول على الجوائز المالية وفق عدد المشاهدات، ذلك للمستخدمين أكبر من 16 عاماً.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking