غسان مسعود

غسان مسعود

بيروت - القبس -

بات إعلان أسماء أبطال مسلسل «ظل» تشويقاً في عينه، خصوصاً أن الشركة المنتجة استهلّت باسم الممثل السوري باسل خيّاط، ومن ثمّ الممثل اللبناني يوسف الخال، لتصل أخيراً إلى النجم السوري غسان مسعود، وينتظر أن تكرّ السبحة للإعلان عن أسماء جديدة بارزة في الدراما العربية.

وتعد تلك التجربة الأولى لمسعود له في الدراما العربية المشتركة الرمضانية، سيقدّم فيها شخصية مختلفة لرجل عاش ماضٍ صعب، واجه قساوة الدنيا بكل أشكالها ليتغيّر مسار حياته بظهور حدث ما. فهل يضعه قدره أمام تجربة تفتح ماضٍ دفنه، واعتقد أنه اندثر إلى غير رجعة؟

المسلسل لا يزال يحمل مفاجآت كثيرة لناحية الإعلان عن الأبطال المشاركين فيه، فيما حتى الساعة المسار ذاهب في اتجاه الكشف عن الممثلين، واستبقاء الكشف عن هوية الممثلات إلى حين اكتمال أول جزء من الصورة التشويقية، التي يشارك فيها هؤلاء الأبطال.

العمل كما بات معلوماً اجتماعي يعتمد على التشويق، وتسوقه الأحداث المفاجئة ضمن حبكة درامية تقارب الواقع بمختلف تفاصيله. المسلسل الرمضاني فكرة سيف رضى حامد، وسيناريو وحوار زهير رامي الملا، وإخراج التونسي محمد الخياري.

تعتبر مشاركة مسعود قيمة مضافة للعمل المقبل، وتستكمل النجاحات المرافقة له، آخرها في الدور الذي جسّده في رمضان الفائت بالمسلسل السوري «مقابلة مع السيد آدم»، لاعباً دور الطبيب الشرعي آدم عبدالحق، والأب المفجوع الذي أراد أن يأخذ حقّه. حاز مسعود على إشادات كبيرة لإتقانه الدور باحترافية مترجمة السيرة المهنية العالمية والعربية المخضرمة له في عالم التمثيل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking