قتيبة الغانم متوسطاً فيل برود والسفير دافنبورت

قتيبة الغانم متوسطاً فيل برود والسفير دافنبورت

افتتحت شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر شركات القطاع الخاص في المنطقة والممثل الرسمي لسلسلة مقاهي «كوستا كوفي» في الكويت، الفرع الـ100 لـ«كوستا كوفي» في الكويت، وذلك في منطقة صباح السالم في 22 نوفمبر 2020. 

وخلال زيارة تفقدية أجراها رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة صناعات الغانم قتيبة الغانم للفرع الجديد، بمرافقة سفير المملكة المتحدة مايكل دافنبورت، أشاد الغانم بهذا الإنجاز المميز لفريق العمل القائم على إدارة كوستا كوفي في شركة صناعات الغانم.

وقال في معرض حديثه بهذه المناسبة «هناك عدة قيم أساسية لنجاح أي مشروع في قطاع المواد الغذائية والمشروبات. أهم هذه الركائز هو أن يكون الزبون المحور الأساسي، وأن ترقى التجربة التي يقدمها صاحب العمل لتطلعات الزبون واحتياجاته. وجدنا توافقاً كبيراً في الرؤى بيننا وبين شركائنا في كوستا كوفي العالمية، وترجمنا هذا الاهتمام باحتياجات الزبون عن طريق تقديم تجربة شاملة ومتكاملة، حيث إن اهتمامنا باحتياجات الزبون وتطلعاته لا يقتصر فقط على تقديم أجود المشروبات والمأكولات، بل يشمل اختيار مواقع استراتيجية جديدة تمكننا من أن نكون أقرب له وجزءاً من حياته».

وأضاف «هذا الشغف بتقديم الأفضل لزبائننا متأصل في سياساتنا التي نعمل من خلالها في شركة صناعات الغانم، وذلك في عدة قطاعات في أكثر من 40 دولة حول العالم، وهو السبب وراء تحقيقنا نجاحاً منقطع النظير حظينا بفضله على ثقة شركة كوستا كوفي العالمية، لننقل تجربة نجاحنا في الكويت إلى عدد من الأسواق الخليجية لنصبح بذلك أكبر صاحب امتياز لعلامة كوستا كوفي التجارية من حيث الانتشار. اليوم، وبالرغم الظروف الناجمة عن جائحة كورونا، إلا أن عمليات التوسع لمقاهي كوستا كوفي تحت إدارتنا تسير على قدم وساق، حيث افتتحنا فروعاً في كل من المملكة العربية السعودية ودولة قطر، ونتطلع لافتتاح فروع في سلطنة عمان في مطلع العام المقبل».

بدوره قال مايكل دافنبورت «يسعدني أن أكون حاضرا في افتتاح الفرع الـ100 لكوستا كوفي في الكويت، سلسلة المقاهي التي ألفناها منذ افتتاح أول فرع لها في العاصمة البريطانية لندن منذ ما يقارب الخمسين عاماً. مما لا شك فيه أن العلامات التجارية البريطانية تلاقي رواجاً كبيراً في الكويت، خاصة مع الدعم الذي تحظى به من خلال شراكتها مع صناعات الغانم»

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking