صورة حساب الشباب PRIME

صورة حساب الشباب PRIME

أعلن بنك بوبيان عن إعادة إطلاق حساب الشباب برؤيته ومزاياه الجديدة، الذي سيكون بمنزلة بنك آخر مستقل داخل بنك بوبيان.

وقال البنك في بيان صحافي: «بعد أشهر طويلة من الدراسة والبحث تم الوصول إلى الشكل الذي نعتقد أنه الأفضل في مخاطبة الشباب».

وتتضمن حملة إطلاق الحساب الجديد العديد من الهدايا الأسبوعية، إلى جانب السحب الرئيسي الأول الذي سيقام في نهاية العام الحالي على سيارة رينج روفر – فيلار موديل 2020 والسحب الثاني الذي سيقام في نهاية شهر مارس على سيارة رينج روفر – فيلار موديل 2021.

كما تتضمن الهدايا سحبا أسبوعياً لإعلان خمسة رابحين بجائزة نقدية قيمة كل منها 150 ديناراً، إضافة إلى مسابقات وأسئلة من خلال حساب الانستغرام الخاص بحساب PRIME التي تشمل جوائز مميزة أسبوعية.

هذا بالإضافة إلى الخصومات من أهم المحال والعلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة كالمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية، إلى جانب محال الأجهزة الإلكترونية والازياء.

وعلى الرغم من كونه أحد حسابات بوبيان فإن حساب PRIME سيكون مستقلاً، وسيكون هناك فريق كامل خاص لإدارة الحساب والإشراف عليه، والذين سيكونون من الشباب الكويتي وفي أعمار مقاربة لعملاء حساب الشباب، لكونهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم، إلى جانب العديد من الأمور الأخرى التي سيشعر بها الشباب في تعاملاتهم مع الحساب الجديد.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking