آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

مشعل المشري

مشعل المشري

حصدت شركة الاستثمارات الوطنية جائزة «100 للتصنيف العالمي» في القطاع العقاري من مجلة Global Banking & Finance، وقد تسلم الجائزة نيابة عن الشركة مشعل المشري نائب رئيس تنفيذي- قطاع الاستثمارات العقارية.

استندت المجلة في منحها الجائزة على أسس ومعايير عالمية في مجال التطوير والاستثمارالعقاري، وذلك برصد دور الشركة في القيام بخدمات متنوعة ومتميزة بحسب متطلبات العملاء وفقاً لخطط واستراتيجيات تلبي التطور في الاحتياجات الحالية والمستقبلية، كما تشمل خبراتها أيضاً إدارة المشاريع وتقديم الاستشارات العقارية للعملاء من شركات ومؤسسات وأفراد، بالإضافة إلى إدارة محفظتها العقارية الخاصة.

وأعربت الإدارة التنفيذية لشركة الاستثمارات الوطنية عن سعادتها بحصول الشركة على هذه الجائزة من بين العديد من الشركات، والتي تعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد جوائزها، لاسيما أن القائمين عليها يمتلكون خبرة واسعة في المجال العقاري، مما يؤكد على تطور وتقدم شركة الاستثمارات الوطنية المستمر واهتمامها المتواصل بتقديم أعلى المعايير العالمية في المشاريع التي تمتلكها، وتقديم حلول استثمارية مبتكرة تلبي طموحات عملائها، وما هو إلا تأكيد على الجهود المبذولة التي تتبعها إدارة العقار للشركة لإضافة قيمة لمساهميها وعملائها في جميع أنشطتها وأعمالها، كما أن نيل هذه الجوائز سنوياً ما هو إلا نتيجة التزامها المستمر بالتميّز العقاري الواضح.

مكانة وريادة

وقال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمارات العقارية في الشركة مشعل المشري: «أثبتت الاستثمارات الوطنية مجدداً مكانتها الرائدة في قطاع العقارات في الكويت والمنطقة والعالم، حيث نجحت في الفوز بهذه الجائزة المهمة رغم المنافسة الشديدة التي يشهدها القطاع». وأضاف المشري: عملنا خلال السنوات الماضية على دور المستثمر العقاري الحيوي في كل من أسواق العقارات المحلية والدولية، وقد قمنا ببناء فريق رائع واعتمدنا الابتكارات في السوقين المحلي والدولي، كما قمنا خلال خبرتنا الواسعة بالإسهام في مختلف القطاعات، بما في ذلك المتنزهات السياحية والعقارات التجارية والاستثمارية والصناعية، إلى إدارة أملاك الغير من هيئات وشركات ومحافظ عقارية وأفراد في الكويت والخليج والشرق الأوسط. وقد ساهمت هذه المهارات المهنية في تعزيز موقعنا ودعم قدرتنا على التخطيط للمستقبل، والتطلع لترسيخ مكانتنا أكثر في الكويت والعالم أجمع.

وأوضح أن «الاستثمارات الوطنية» أثبتت مجدداً التميّز وتوفير الأفضل لمساهميها، وتعتبر قدوة في الالتزام والمصداقية، ومواصلة تطوير أعمالها في أحد أكثر القطاعات تنافسية في العالم، وذلك في مختلف القطاعات التجاري والترفيهي والسكني والصناعي، حيث تعمل الشركة وفقاً لاستراتيجية واضحة تعتمد على التأني في اختيار الفرص وتنفيذها، وذلك ما أسهم وبشكل مباشر في تحقيق نجاحات تاريخية بكل عملياتها المدارة في السوق، وقد حافظت الشركة على ريادتها في ظل استراتيجية ناجحة ومدروسة في ظل جائحة كورونا.

وأشار المشري إلى أن الشركة تمتلك فريق عمل متميزاً على قدر عال من الحرفية والمهنية، حيث استطاع خلال الفترة الماضية صناعة رصيد حافل من الإنجازات على مستوى الفرص الاستثمارية التي تم تقديمها للعملاء، سواء من خلال قطاع إدارة الأصول أو قطاع الاستثمارات المصرفية أو القطاع العقاري المحلي أو الدولي، ونحن حريصون دائماً على تقديم الخدمات والاستشارات التي تواكب طموحات العملاء بمختلف شرائحهم.

قيمة إضافية

أوضح المشري أن «الاستثمارات الوطنية» ساهمت في الارتقاء بقطاع الاستثمارات العقارية، من خلال مشاريعها الاستثنائية التي تلبي تطلعات المستثمرين والمستخدمين. وتعتبر هذه الجائزة حافزاً للشركة لبذل المزيد من الجهود، وتحقيق قيمة إضافية للشركة والمجتمعين المحلي والدولي، واختتم بالقول: كما كان لنا السبق في حصد جائزة 100 للتصنيف العالمي، فإننا نأخذ على عاتقنا دائماً توفير كل السبل للاستثمار العقاري الجيد والآمن الذي يتمثل في كل مشاريعنا العقارية، سواء كانت داخل الكويت أو خارجها.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking