آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

إضاءات رياضية

دعم

الدراجة الهوائية إذا لم تسر إلى الأمام تسقط، ولذلك كل شيء في هذه الحياة يجب أن يسير إلى الأمام ويتقدم.. فنتمنى، بل ونحلم، أن يظل اتحاد الكرة ومدرب منتخبنا الوطني متمسكان بالتجديد، فهو سنة الحياة، لإظهار الأزرق بحلة جديدة قد تعيد شيئاً من المفقود... نحن نتمنى ولا نشيد، بل نطالب الاتحاد بدعم خطوات المدرب، ومنع أي تدخلات في شؤونه، حتى نجد أفكاره على أرض الواقع، إن كانت لديه أفكار، والأيام هي الحكم، إما نصفق له، وإما نودعه.

شوية قناعة

أغلب الأندية لا تملك أسماء شبابية لامعة، مثل الموجودة في نادي القادسية، حيث يعج النادي بتلك الأسماء التي تبشر بمستقبل جميل ينتظر الأصفر، لكن هناك مشكلة ومشكلة «عويصة»، أن بعض «كبار السن» في النادي غير قانعين بتقدمهم بالعمر، وأن يحترموا تاريخهم... هم يعرفون أنهم «ثقل» على الأصفر ويدركون أن أغلب الجمهور «ما يبيهم» اتركوا الفرصة للشبان، واعلموا أن القناعة كنز لا يفنى!

بالانتظار!

بسؤال أحد المصادر المسؤولة بنادي القادسية عن فريق الكرة، قال إن بابلو فرانكو مدرب الفريق لا يركز كثيراً على دوري التصنيف، بل يفكر في التغيير والتجربة ليتمكن من تثبيت تشكيلته الرئيسية في الدوري الرسمي، وهناك تجوز محاسبته، أما الآن حسب قول المدرب، فهو في تجربة استثنائية... ونحن بالانتظار.

اليرموك... لا يرموك!

المدرب الوطني أحمد حيدر (بوعبدالله)، نتمنى لك النجاح في مهمتك التدريبية الجديدة مع نادي اليرموك، الذي تعرض فريقه الكروي لسبع هزائم متتالية... شد حيلك في اليرموك... لا يرموك!

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking