آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

«فيفا» يعلن إقامة «الأفضل» افتراضياً

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن حفله السنوي لتوزيع جوائز «الأفضل» سيقام يوم 17 ديسمبر المقبل، ولكنه سيقام كحدث افتراضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس «كورونا» المستجد.

وأوضح «فيفا» أن التصويت سيتم على 11 جائزة، في مقدمتها جائزتا أفضل لاعب وأفضل لاعبة على مدار العام. وأشار إلى أن التصويت سيبدأ في 25 نوفمبر الحالي، ويستمر حتى التاسع من ديسمبر المقبل.

ويتم اختيار أفضل اللاعبين واللاعبات والمدربين من خلال عملية تصويت مجمع تشتمل على أصوات قادة ومدربي كل من منتخبات العالم وتصويت عبر الإنترنت بمشاركة المشجعين إضافة إلى تصويت نحو 200 من ممثلي وسائل الإعلام. وبهذا تكون عملية الانتقاء للأفضل لم تتغير.

وذكر «فيفا» أن طريقة التصويت نفسها ستطبق أيضاً في التصويت على المرشحين لجائزتي أفضل حارس مرمى وحارسة مرمى في العالم، بعدما كان التصويت في العام الماضي لهذه الجائزة قاصراً على لجنة منتقاة.

وسيقدم في حفله 11 جائزة هي «أفضل لاعب - أفضل لاعبة - أفضل مدرب - أفضل مدرب كرة نسائية - أفضل حارس مرمى - أفضل حارسة مرمى - التشكيلة المثالية - التشكيلة المثالية على مستوى السيدات - جائزة اللعب النظيف - جائزة بوشكاش لأفضل هدف - جائزة أفضل تشجيع».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking