آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

السيارة الكهربائية EnLight معروضة لدى «المطوع والقاضي» وفي الإطار عمر القاضي

السيارة الكهربائية EnLight معروضة لدى «المطوع والقاضي» وفي الإطار عمر القاضي

رحلة جديدة دشنتها شركة المطوع والقاضي، الموزع المعتمد والحصري لسيارات «جي إيه سي» في السوق الكويتي، مع كشفها النقاب عن طرازات GA8 وGS5 وGN6 موديل 2021 في صالات عرضها.

ضمن حفل افتراضي نظمته «المطوع والقاضي»، تم إطلاق الموديلات الجديدة في معرض «جي إيه سي» في مجمع التلال التجاري في الشويخ، بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة عمر القاضي، والمدير العام للمبيعات والتسويق أحمد أبو الهدى، ورئيس شركة الإنشاءات الهندسية الصينية في الشرق الأوسط يانغ شنغ سين.

وبالمناسبة، قال القاضي إن «جي إيه سي» تبرهن من جديد على قدرتها على مواجهة التحديات بنجاح، وإرضاء عملائها بطرح الموديلات الحديثة المواكبة للتطورات في عالم القيادة.

وأضاف أن «المطوع والقاضي» حريصة على تمييز عملائها في السوق الكويتي، لافتاً إلى أن طرح الموديلات الجديدة كلياً في صالات عرضها، يترافق مع حرصها على منح العملاء أفضل العروض والمزايا في السوق، مشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد طرح المزيد من الموديلات في إطار الاستثمارات الضخمة التي تقوم بها العلامة الصينية في جميع أنواع السيارات.

وأفاد القاضي بأن السيارات الثلاث الجديدة تشكل أحدث إبداعات «جي إيه سي» في عالم القيادة، وهي تتوزع بين فئات سيارات الصالون والـ SUV والمركبات العائلية، معبراً عن فخره واعتزازه بالشراكة القائمة بين «المطوع والقاضي» و«جي أيه سي» التي أثبتت مكانتها ضمن أفضل صانعي السيارات في الصين والعالم، والتي قدمت مركبات بمواصفات عالمية وعالية الجودة، جسدت فيها خبرة امتدت لسنوات قدمت خلالها مجموعة واسعة من السيارات بمواصفاتها المتعددة.

ومن جهته، أحمد أبو الهدى، قال، إنه ولكون أغلب العملاء يفضلون سيارات SUV، فإن GS5 التي طال انتظارها تتوافر اليوم بتصميم ديناميكي مميز وداخلية رحبة مزودة بأحدث التكنولوجيا، في حين تتميز سيارة GN6 العائلية بامتياز بمقصورة داخلية أنيقة وعملية وتوفر الراحة لسبعة ركاب.

وأضاف أن طرح 3 موديلات جديدة يعكس قدرة «جي إيه سي» على مواجهة التحديات بنجاح، ويعكس ثقتها الكبيرة بإمكانيات «المطوع والقاضي» وبالسوق الكويتي الذي يعتبر من الأسواق المهمة في الشرق الأوسط لدى «جي أيه سي»، في تأكيد لنجاحها بمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد، ومواصلة عملها على إطلاق الموديلات الحديثة التي ترضي جميع العملاء.

جائزة التميّز

وأشار إلى فوز «جي إيه سي» بجائزة «جي دي باور» للتميز والجودة للعام الثامن على التوالي أخيراً، ما يعكس مواصلة استثماراتها في مواكبة التطورات العالمية في عالم القيادة.

وأكد التزام «المطوع والقاضي» بتمييز العملاء في السوق الكويتي، وتوفير افضل الأسعار والعروض الحصرية التي تناسب احتياجات العملاء ومتطلباتهم في الكويت، ومنحهم الفرصة للحصول على مزايا حصرية. وتابع «نضمن للعملاء من خلال الشراكات الحصرية التي نعقدها مع البنوك وشركات التمويل، الحصول على التمويل المناسب لهم، لشراء سيارات «جي إيه سي» والحصول على الموافقة خلال أقصر مدة ممكنة».

عرض سيارة كهربائية

وشدد على مواصلة «جي إيه سي» العمل على التطوير والإبداع، إذ خصصت السيارة الكهربائية EnLight الفريدة من نوعها في عالم السيارات على مستوى الشرق الأوسط لتقديمها وعرضها حصرياً في معارض «المطوع والقاضي»، في تأكيد جديد لأولويتها في عرض وتوفير جميع الطرازات وأحدثها في السوق الكويتي بالتحديد.


أحمد ابو الهدى

المقصورة الداخلية لطراز GA8

موديل GS5 الجديدة ضمن فئة الـ SUV




تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking