آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

أحمد جوهر  في دينار نصيب مختار

أحمد جوهر في دينار نصيب مختار

محمد جمعة -

يرى الفنان القدير احمد جوهر ان جائحة كورونا تسببت في إصابة الساحة الفنية بشلل تام، وقال جوهر في اتصال هاتفي مع القبس: «لا جديد يلوح في الأفق، مع الأسف الجائحة كانت سببا في تعطل مصالحنا، وإلى الآن لا بوادر لعودة النشاط كما كان عليه من قبل»، كاشفا ان لديه العديد من المشاريع الفنية يأمل تنفيذها في أقرب وقت، منها مسلسل «العين بالعين» ومسرحية «باعونا».

ولفت جوهر الى انه لا جديد بشأن عرض مسلسل «دينار نصيب مختار»، الذي سلمه الى تلفزيون الكويت العام الماضي، ولكن لم ير النور بعد، والعمل من إنتاج شركة الأبرق، ومن تأليف جوهر، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم محمد جابر وعبدالرحمن العقل وأحمد جوهر وميس كمر ومرام البلوشي وأحمد العونان وشهاب حاجيه ومبارك سلطان ومي عبدالله وآخرون. يذكر أن آخر أعمال جوهر كان مسلسل «سموم المعزب»، الذي قدمه خلال شهر رمضان الماضي، وهو الجزء الثاني من مسلسل «المعزب»، الذي قدمه وعُرض عبر شاشة تلفزيون الكويت.

والمسلسل بطولة سعد الفرج، أحمد جوهر، عبدالعزيز الحداد، أحمد الهزيم، محمد المنيع، ميس قمر، منى شداد، مبارك سلطان، هبة سليمان، أمل عباس، علي عبدالمحسن، محمد فؤاد عاشور، رضا علي حسين، عماد العكاري، إسماعيل الراشد، أحمد مساعد، وغيرهم، وتأليف أحمد جوهر، وإخراج أحمد البيلي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking