آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

عبدو ياغي

عبدو ياغي

بعد ستة أسابيع من الطرب والمنافسات والأصوات الذهبية التي قدمت تجارب غنية على المسرح، أعادت الزمن الجميل إلى الذاكرة وقدمت لحظات لا تنسى، تُوّج الفنان اللبناني عبدو ياغي من فريق ملحم زين باللقب، ضمن الحلقة الختامية من برنامج The Voice Senior على MBC1 وقد حصل ياغي على عقد مع شركة «بلاتينوم ريكوردز»، لتسجيل أغنية.

وكانت المنافسة الأخيرة قد انحصرت بين ياغي وثلاثة أصوات ذهبية أخرى، هم: سعاد حسن من فريق سميرة سعيد، فيصل الحلاق من فريق نجوى كرم، ميرفت كامل من فريق هاني شاكر، حيث كان على كل مدرب في القسم الأول من الحلقة اختيار صوت واحد ينقله معه إلى المرحلة الثانية وفيها يتم التصويت من خلال المدربين الآخرين، حيث يضع كل مدرب باستثناء مدرب الموهبة، علامة من 100، والحاصل على أعلى النقاط يفوز باللقب، وبعقد تسجيل أغنية مع شركة «بلاتينوم ريكوردز».

وقال ياغي «الهدف من المشاركة في هذا البرنامج، كان تحريك الركود في حياتي الفنية، إذ أردت تحقيق نقلة نوعية»، لافتاً إلى أن «المسؤولية كانت كبيرة جداً منذ وقوفي للمرة الأولى على مسرح البرنامج، لكن التجربة بحد ذاتها جددت شبابي وأعطتني دفعاً إلى الأمام».

وعلّق المدربون الأربعة على تجربة The Voice Senior، حيث قال ملحم زين «إنه رسالة إصرار وشغف على أن الموهبة لا يحدها العمر»، وعبرت نجوى كرم قائلة «تعلمت الكثير من الأصوات الذهبية في هذا البرنامج»، بينما وصفت سميرة سعيد التجربة بالرائعة، لافتة إلى أن «الرهان لم يكن على روح المنافسة بل على روح المتعة والاحتفالية». وقال هاني شاكر إن «هذا البرنامج هو عيد لأنه سمح لنا بالاستمتاع بأصوات الأساتذة الكبار».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking