آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

وزير الصحة خلال زيارته اللجنة العليا للانتخابات

وزير الصحة خلال زيارته اللجنة العليا للانتخابات

تواصل التنسيق الحكومي من أجل تهيئة الأجواء الصحية لإجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا، وشهد مقر اللجنة الاستشارية العليا المشرفة على الانتخابات أمس، اجتماعا بحضور وزير الصحة د. باسل الصباح، وممثلي وزارة الداخلية.

واستمع وزير الصحة، خلال زيارته أمس لمقر اللجنة الاستشارية العليا المشرفة على انتخابات مجلس الأمة 2020، الى شرح من قبل رئيس وأعضاء اللجنة عن الاستعدادات والإجراءات التى اتخذتها اللجنة للعمل على إنجاح العملية الانتخابية المزمع انطلاقها يوم الخامس من ديسمبر المقبل، وفق الاحتياطات والاشتراطات الصحية التي أقرتها السلطات الصحية في البلاد. كما بحث الصباح أوجه التعاون بين وزارة الصحة واللجنة الاستشارية، واستعرض آلية التعاون بين الجهتين بالاضافة الى التنسيق والتعاون مع جميع الجهات المشاركة في هذا العرس الديموقراطي.

وقد حضر الاجتماع وفد من وزارة الداخلية، حيث أبدى الجميع الحرص على العمل والتعاون المشترك بين جميع الجهات في سبيل اجراء العملية الانتخابية بكل سلاسة ويسر، مما يعكس الوجه المشرق للكويت ويظهر مدى وعي وتعاون الناخبين في ظل هذه الظروف الصحية الاستثنائية التي تمر بها الكويت والعالم أجمع.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking