أحمد الأمير - ملصق عرض «بلو فرايدي»

أحمد الأمير - ملصق عرض «بلو فرايدي»

بالتعاون مع «X-سايت» من إلكترونيات الغانم، يشارك بنك الخليج في أكبر العروض الإلكترونية للعام، عرض «بلو فرايدي». ويمنح هذا العرض جميع حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية والمسبقة الدفع خصمًا إضافيًا يعادل %10 من فاتورة الشراء، عند الدفع باستخدام بطاقات بنك الخليج الائتمانية والمسبقة الدفع من موقع أو تطبيق X-سايت من إلكترونيات الغانم.

وستطلق «X-سايت» من إلكترونيات الغانم عرض «بلو فرايدي» حصرياً على موقع وتطبيق X-سايت من إلكترونيات الغانم، ابتداءً من 18 نوفمبر 2020، تزامناً مع العروض الموسمية التي تنطلق في المحال الإلكترونية حول العالم. بعد مشاركة بنك الخليج مع X-cite من إلكترونيات الغانم في السنوات السابقة خلال «بلو فرايدي» ورؤية شعبية العرض عند عملائنا، يشارك بنك الخليج مرة أخرى في هذا العرض بمنح عملائه هذا الخصم الإضافي.

ويمنح هذا العرض لوقت محدود حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية والمسبقة الدفع خصماً إضافياً يعادل %10 من إجمالي فاتورة الشراء، على ألا يتجاوز مبلغ الخصم كحد أقصى 10 دنانير، على كل المنتجات المشمولة في عرض «بلو فرايدي» من X-سايت من إلكترونيات الغانم. إضافة إلى ذلك، يحصل عملاء بنك الخليج على ما يصل إلى %5 استرداداً نقدياً عند استخدام بطاقة الاسترداد النقدي للدفع، كما يستمتع العملاء أيضاً بجمع نقاط الخليج عند الدفع، والتي يمكن صرفها لاحقًا على تذاكر السفر وحجوزات الفنادق. وإلى جانب ذلك، يمكن لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع من X-سايت من إلكترونيات الغانم، وتقسيط قيمة مشترياتهم من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة بفضل خاصية Easy Pay. وعند اختيار «خدمة Easy Pay كطريقة دفع، يدفع العميل مبلغ فاتورته خلال 12 شهرًا ومن دون فوائد. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة الفاتورة 300 دينار، فعلى العميل أن يسدد 25 ديناراً كويتياً شهرياً فقط من دون دفع أي فائدة أو رسوم إضافية. وللاستفادة من هذا العرض، يجب أن يستخدم العملاء أول 6 أرقام من بطاقتهم كرمز للعرض في صفحة الدفع واختيار «عرض بنك الخليج لبطاقة الائتمان والمسبقة الدفع» أو «خدمة Easy Pay من بنك الخليج» كطريقة دفع للاستفادة من الخصم. ودعا مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير، عملاء بنك الخليج الى الاستفادة من هذا العرض قائلًا: «نسعى في بنك الخليج لأن يكون لعملائنا نصيباً في أفضل العروض وأكثرها قيمة. وبينما تقدم أغلب المحال الإلكترونية حول العالم عروضاً وخصومات موسمية، قمنا بالتعاون مع X-سايت من إلكترونيات الغانم، وهي واحدة من أكثر الشركات انتشاراً في الكويت، ليحظى عملاؤنا بتجربة تسوق ممتعة يحصلون من خلالها على منتجاتهم المفضلة، بأسعار أقل، ومزايا أكثر من بنك الخليج».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking