خالد السبيعي

خالد السبيعي

 أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) نجاحه في استكمال كل الإجراءات والاختبارات اللازمة والموافقات الرقابية المطلوبة، استعداداً لإطلاق الخدمة الرقمية الأولى من نوعها على مستوى الكويت، وهي فتح حساب مصرفي أونلاين للعملاء الجدد، في غضون دقائق فقط من دون الحاجة لزيارة الفرع.

وأوضح المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في «بيتك»، خالد السبيعي، أنه تماشياً مع إستراتيجية التكنولوجيا المالية FinTech، ستتيح الخدمة الجديدة لعملاء «بيتك» الجدد، ممن ليس لديهم أي حسابات مصرفية في البنك، إمكانية فتح حساب مصرفي أونلاين عبر تطبيق KFHonline بمنتهى السهولة والأمان، مع تنفيذ التوقيع إلكترونيا، وذلك عبر خدمة التوقيع الرقمي بالتعاون مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

تعاون مع شركات الـFintech

وأضاف السبيعي، في تصريح صحافي، أن «بيتك» سيطلق الخدمة بالتعاون مع منصة الصيرفة الرقمية AION، التي ستتيح باقة من المميزات الفريدة، من ضمنها التحقق من الوثائق الرسمية الممسوحة ضوئيا، ومسح ونسخ الوثائق الرقمية، والتعرف على الوجه، ومطابقة العميل، عن طريق أحدث التقنيات وأكثرها أماناً في هذا المجال، وغيرها الكثير من الخدمات التي تتوافق مع نهج الابتكار واستراتيجية التحول الرقمي للخدمات المصرفية في «بيتك»، وتمنح العميل تجربة مصرفية استثنائية.

وأشار السبيعي الى ان الخدمة متاحة للعملاء المواطنين والمقيمين في دولة الكويت ابتداء من سن 15 سنة، وحسب شروط وأحكام البنك، مثمّنا التعاون المثمر مع شركة AION، التي تعاونت مع «بيتك- البحرين» لإطلاق منصة «جزيل» الرقمية، التي تتيح خدمة فتح الحسابات المصرفية في البحرين عن بُعد وخلال دقائق دون عناء السفر، لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين في الخليج، الى جانب باقة من أفضل الحلول المصرفية الرقمية.

تحميل التطبيق

ويتوفر تطبيق «بيتك» KFHonline باللغتين العربية والإنكليزية لأجهزة الآيفون عبر App Store ولأجهزة الأندرويد عبر Google Play Store. ويمكن الدخول على التطبيق وانجاز المعاملات المصرفية بكل سهولة عبر «التعرف على الوجه» Face ID، أو لمسة واحدة عبر تقنية البصمة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking