أحمد الأمير

أحمد الأمير

أعلن بنك الخليج عن حملته التي يطرحها بالتزامن مع إطلاق أجهزة iPhone 12 الجديدة، حيث يقدم البنك خصما حصريا لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية ومسبقة الدفع عند الطلب المسبق من موقع أو تطبيق X-سايت من إلكترونيات الغانم.

وتتيح هذه الحملة لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية ومسبقة الدفع امتلاك أحدث هواتف شركة Apple، فور وصولها للكويت، وبأسعار تنافسية، حيث يحصل حاملو بطاقات بنك الخليج على خصم %5 من قيمة أي من أجهزة iPhone 12 عند طلبها من موقع أو تطبيق X-سايت من إلكترونيات الغانم، على ألا يتجاوز مبلغ الخصم 15 ديناراً للفاتورة الواحدة. ويجب أن يستخدم العملاء أول 6 أرقام من بطاقتهم كرمز للعرض في صفحة الدفع واختيار «عرض بنك الخليج» أو خدمة Easy Pay كطريقة دفع للاستفادة من الخصم.

إضافة إلى ذلك، يحصل عملاؤنا على ما يصل إلى %5 استردادا نقديا عند استخدام بطاقة الاسترداد النقدي للدفع، كما يستمتع عملاء بنك الخليج أيضًا بجمع نقاط الخليج عند الدفع والتي يمكن صرفها لاحقًا في عمليات شراء أو تسوق أخرى. وإلى جانب ذلك، يمكن لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع من X-سايت من إلكترونيات الغانم، وتقسيط قيمة مشترياتهم من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة بفضل خاصية Easy Pay. وعند اختيار خدمة Easy Pay كطريقة دفع، يدفع العميل مبلغ جهازه الجديد iPhone 12 خلال 12 شهراً ومن دون فوائد. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة جهاز iPhone 12 الجديد 300 دينار كويتي، فعلى العميل أن يسدد 25 دينارا كويتيا شهريا فقط دون دفع أي فائدة أو رسوم إضافية.

وحول ذلك، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير «سنويًا يتابع العالم مؤتمرات شركة Apple للإفصاح عن الأجهزة الجديدة وخصائصها المتطورة. واليوم في بنك الخليج أحببنا أن يكون عملاؤنا من أول ملاك هذه الأجهزة المتطورة في الكويت، فتعاونا مع X-سايت من إلكترونيات الغانم ويسعدنا أن نقدم هذه الحملة، بكل مميزاتها، لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية ومسبقة الدفع، ونشجعهم على استغلال الفرصة للحصول على نقاط الخليج والاستفادة من الاسترداد النقدي، إضافة إلى إمكانية التقسيط لمدة عام من دون فوائد مع خدمة Easy Pay».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking