الساير متلقياً درع التكريم من السفير الباكستاني

الساير متلقياً درع التكريم من السفير الباكستاني

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د.هلال الساير أن الأعمال الخيرية والإنسانية التي تقوم بها الكويت هي ركن أساسي ومنهج أصيل وثابت في سياسة الدولة الخارجية التي لها سجل حافل من المبادرات الخيرية والإغاثية.

وقال الساير خلال لقائه السفير الباكستاني لدى البلاد سيد حيدر الذي زار مقر الجمعية أمس: «إن الهلال الأحمر يسعى جاهداً إلى ترسيخ هذا المنهج بصورة واقعية في برامجه وأعماله وخدماته التي يقدمها للشعوب والدول المحتاجة للعون والمساعدة».

من جانبه، أشاد حيدر بجهود الجمعية لما تقوم به من مساعدات إنسانية عاجلة للدول المنكوبة ومتابعة أحداث العالم لتلبية النداءات الإنسانية ومد يد العون للمتضررين، منوهاً بما قدمته من مساعدات إغاثية وطبية للشعب الباكستاني جراء الفيضانات التي اجتاحت باكستان الفترة السابقة.

وقال إنه تعرف خلال اللقاء على مختلف الجوانب الإنسانية التي تعنى بها الجمعية محلياً ودولياً وما تقوم به من جهود إغاثية في الكثير من المناطق المتضررة في العالم، اضافة إلى بحث سبل تعزيز جهود الجمعية وتوثيق الصلات والارتقاء بمجالات الشراكة مع الجهات المختصة بالشأن الإنساني هناك، لا سيما مع الهلال الأحمر الباكستاني.

وأضاف حيدر أن العلاقات الكويتية ــ الباكستانية أخوية وتاريخية، إذ يتمتع البلدان بدرجة كبيرة من التقارب والتعاون في مجالات عدة، لا سيما العمل الإنساني والإغاثي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking