«هيونداي» تؤسس مركزاً في سنغافورة.. لإنتاج 30 ألف سيارة كهربائية سنوياً

أحمد بدر -

تعمل عملاقة السيارات الكورية الجنوبية «هيونداي موتورز»، على استثمار 294 مليون دولار، في مركز ابتكار جديد في سنغافورة، قد ينتج ما يصل إلى 30 ألف سيارة سنوياً، بحلول عام 2025، وضعت حجر الأساس فيه مؤخراً.

ونقلت وكالة «بلومبيرغ» الأميركية، عن رئيس وزراء سنغافورة لي هسين لونغ، قوله – خلال افتتاح مبنى هيونداي - إن أنشطة السيارات أصبحت قابلة للتطبيق في البلاد مرة أخرى، حيث تمتلك السيارات الكهربائية سلسلة إمداد مختلفة، وأجزاء ميكانيكية أقل، والمزيد من الإلكترونيات، الأمر الذي يلعب دورًا في نقاط القوة في سنغافورة.

وبحسب الوكالة، فإن مبنى هيونداي الجديد، المكون من 7 طوابق، من المتوقع أن يكتمل بحلول نهاية 2022، حيث ستستخدمه الشركة لتطوير الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، وغيرها من التقنيات لتعزيز عمليات التصنيع لسيارات الغد الصديقة للبيئة، كما سيحتوي المركز أيضًا على مسار قيادة بطول 620 مترًا، ليتمكن العملاء من اختبار قيادة المركبات.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة الكورية الجنوبية إيوسين تشونغ، إن هيونداي سترسخ قيمًا محورها الإنسان في جميع مراحل حياة السيارة، من الطلب والإنتاج إلى اختبار القيادة والخدمة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking