آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

«البلدية»: صيانة المصليات المؤقتة ليست من اختصاصنا

أزال قسم إزالة المخالفات وإدارة النظافة في بلدية الأحمدي غرفاً مقامة من الكيربي بجانب مصلى مؤقت في منطقة المهبولة تحولت إلى سكن عمال وأنقاض بناء. وكشف مدير بلدية محافظة الأحمدي سعود الدبوس لـ القبس أنه سيتم استكمال الاجراءات بمخاطبة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية للتأكد من وجود الموافقات والتراخيص للأرض المقام عليها المصلى المؤقت لاتخاذ اللازم من اجراءات، مشيراً إلى أنه تم تكليف ادارة النظافة واشغالات الطرق بتنظيف الموقع من أي مخلفات.

وقالت البلدية في بيان لها إن ما يخص صيانة المصليات المؤقتة فإنها لا تقع ضمن اختصاصها، بل هي من اختصاص جهة اخرى، مشددة على أنه تم توجيه التعليمات للفرق المختصة بحجز اي مركبات مهملة في نفس الموقع.

وأضافت انه تم استدعاء مسؤول مركز النظافة التابع للمنطقة، وجار اتخاذ ما يلزم من عقوبات ادارية وتأديبية في حال ثبت تقصير مفتشي المركز، مؤكدة حرصها على التعامل مع اي شكوى بشكل فوري، وأي مواطن بإمكانه الابلاغ عن اي مخالفة وارسالها عن طريق خدمة تلقي الشكاوى أوعبر الخط الساخن 139. ومما يذكر ان البلدية كانت قد تلقت شكوى عبارة عن مقطع فيديو متداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بوجود مصلى مؤقت وغرف كيربي غير مرخصة تستخدم للسكن، إضافة إلى سوء النظافة حولهما.

على صعيد آخر، أعلن رئيس فريق طوارئ بلدية محافظة الفروانية أحمد الشريكة عن إزالة 5 ملاعب مقامة على أملاك الدولة في منطقة الرقعي من دون ترخيص.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking