آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142195

إصابة مؤكدة

875

وفيات

135889

شفاء تام

شركة تجمع 121 مليون دولار لتنمية منصة التجارة الإلكترونية

خالد الحماد -

جمعت «FreshToHome»، وهي شركة تجارة إلكترونية هندية ناشئة تبيع الخضروات الطازجة والأسماك والدجاج وأنواع أخرى من اللحوم ، 121 مليون دولار في جولة تمويل جديدة تهدف لتنمية منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها، حيث أبلغت الشركة التي تتخذ من بنغالور مقراً لها عن تسارع النمو الذي حفزته جائحة فيروس كورونا، وذلك وفقاً لما نشره موقع تك كرانش.

وقال شان كادافيل، الرئيس التفنيذي للشركة « نقدم خدماتنا في العديد من المدن الهندية الكبرى، بما في ذلك دلهي ومومباي وبونا وبنغالور وحيدر أباد". وتعالج الشركة حوالي 1.5 مليون طلب شهريًا، ارتفاعًا من 420 ألف طلب شهري العام الماضي.

وفي الوقت الذي يتوخى فيه الناس الحذر بشأن الخروج من منازلهم والوقوف في طوابير أمام محلات الخضار لتقليل تعرضهم لفيروس كورونا توفر الشركة الناشئة خدمة التوصيل غير التلامسية للخضروات واللحوم الطازجة بنسبة 100٪ والمواد الكيميائية 0٪ مباشرة إلى منازل المستهلكين.

وعلى المنصة، يقدم المزارعون والصيادون عرضًا إلكترونيًا للحصول على أحدث محاصيلهم، وهذا يسمح لهم بالتخلص من الوسطاء ، مما يساعدهم على التحكم بشكل أفضل في جودة العناصر وخفض الأسعار. كما اسست الشركة الناشئة سلسلة التوريد الخاصة بها وتنقل العناصر عبر القطارات والطائرات.

وتحقق الشركة حاليًا إيرادات سنوية تبلغ 85 مليون دولار، وتهدف إلى الوصول إلى 200 مليون دولار العام المقبل.

وقادت مؤسسة الاستثمار في دبي جولة التمويل الجديدة للشركة الناشئة، اضافة الى إنفستكورب ، وأسنت كابيتال ، ومؤسسة تمويل التنمية التابعة للحكومة الأمريكية ومجموعة ألانا. وتعتبر جولة FreshToHome البالغة 121 مليون دولار هي الأكبر حتى الآن لشركة هندية ناشئة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking