آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

P&G تنتج «رذاذا» يقتل فيروس كورونا

عمرو البساطي -

وافقت وكالة حماية البيئة الأميركية، على استخدام الرذاذ الذي تصنعه شركة P&G ، والذي يقتل فيروس كورونا، في ظل زيادة الطلب على مستلزمات التنظيف المنزلية.

وقالت شركة السلع المعبأة العملاقة، إن «Microban»- المنتج الذي يحتوي على الرذاذ - تمت الموافقة عليه باعتباره فعالًا في قتل الفيروس الذي يثير مخاوف السكان حول العالم.

من جانبه، قال كيفين وينزل، نائب رئيس وحدة تصميم والعناية بالأسط في شركة P&G ، أن المنتج «مهم بشكل خاص لأننا نرى عادات التطهير تتغير خلال الوباء».

وأصبح Microban واحد من عدد قليل من اللاعبين في فئة المنتجات الاستهلاكية الأكثر مبيعًا والذي تم مراقبته عن كثب خلال الفترة الماضية.

وكانت المطهرات من أصعب العناصر التي يمكن العثور عليها طوال الوباء، مع نفاد الصابون والإمدادات الأخرى التي يحرص عليها سكان العالم في ظل إجراءات الحماية من كورونا.

وأشارت P&G، الشهيرة بانتاج بالمواد الأساسية المنزلية مثل منظف الغسيل من Tide وورق التواليت Charmin، إلى الطلب المتزايد على منتجات الرعاية المنزلية الأسبوع الماضي حيث سجلت أفضل ربع في نمو المبيعات في 15 عامًا.

وجاء ظهور رذاذ التعقيم للمرة الأولى بعد عملية تطوير استمرت ثلاث سنوات، فيما تم تقديم المنتج مع انتشار تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

وبعد موافقة وكالة حماية البيئة، انضم Microban إلى عدد محدود من البخاخات، مثل منتجات شركة Clorox وLysol ليتم تصنيفها على أنها فعالة ضد كورونا.

وقال وينزل إن Microban يقدم ميزات أخرى، مثل القدرة على قتل البكتيريا من اللمسات المتعددة على السطح.

وارتفع سهم P&G بنسبة 14 ٪ هذا العام حتى إغلاق يوم الجمعة الماضي.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking