آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141876

إصابة مؤكدة

874

وفيات

135303

شفاء تام

KGL تنال شهادة وكالة الدفاع اللوجستية الأميركية

حصدت مجموعة شركات رابطة الكويت والخليج للنقل (كي جي ال) KGL شهادة وكالة الدفاع اللوجستية الأميركية DEFENSE LOGISTICS AGENCY على جهودها الاستثنائية والمتميزة خلال جائحة فيروس كورونا «كوفيد - 19»، بإمداد الجيش الأميركي في المنطقة بكل متطلباته اللوجستية والغذائية بخدمة سريعة وبأداء متميز في إدارة الأزمات.

وتأتي الشهادة نتيجة أداء «كي جي ال» المتقن والمتميز في الدعم المستمر لمكتب الشرق الأوسط لوكالة الدفاع اللوجستية خلال جائحة «كورونا»، واستمرار الشركة بشكل استثنائي في خدمة الجيش الأميركي بالتخزين والنقل في كل المرات التي كلفت الشركة بتحريك أسطولها في الأوقات الحرجة.

وقدمت وكالة الدفاع اللوجستية الشهادة بناء على الخدمة السريعة وبأداء متميز في إدارة الأزمات، وهو المقياس الحقيقي لالتزام «كي جي ال» في إتمام المهمات المنوطة بها، بالإضافة إلى السمعة التي لا تشوبها شائبة في قدرتها على حل المشاكل بسرعة ومهنية واحترافية.

وبهذه المناسبة، قال ديفون ويليامز، ضابط اتصال سلسلة التوريد لوكالة الدفاع اللوجستية في الشرق الأوسط والكويت، إن فريق «كي جي ال» تخطى المهمات خلال جائحة «كورونا» بنسبة 100 في المئة مع عدم وجود أي إخفاقات منذ وصولي إلى الكويت في عام 2013، وهذا حقاً إنجاز عظيم وسمة مميزة للشركة، وأنا واثق من أن «كي جي ال» ستستمر لفترات طويلة بهذا التميز والأداء.

وأضاف أن «كي جي ال» تعمل باحترافية، وهي عضو قيم في سلسلة مقاولي وكالة الدفاع اللوجستية في الشرق الأوسط والكويت، لا سيما الطريقة المتميزة التي يؤدي بها فريق «كي جي ال» أعمالهم يومياً بأعلى المعايير المؤسسية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking