آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

جانب من اللقاء التوعوي حول سرطان الثدي

جانب من اللقاء التوعوي حول سرطان الثدي

أقام مستشفى عالية الدولي في منطقة المهبولة فعالية توعوية بعنوان «الهمة عالية والصحة غالية» حول مرض سرطان الثدي في مجمع الغيت في التاسع من الشهر الجاري، بهدف تعزيز الوعي بهذا المرض. لهذا الغرض استضافت الفعالية الدكتورة عالية السعدون، المدير العام لمستشفى عالية الدولي واستشارية أمراض النساء والولادة وأطفال الانابيب، تحدثت فيها عن أهمية إجراء الكشف المبكر عن المرض لما له من دور كبير في تحقيق نتائج أفضل في عملية العلاج، وسلطت الضوء على تقنية «الماموغرام» المطبقة في المستشفى، وتعتبر الاحدث لتشخيص حالات سرطان الثدي وعلاجها. وقد نبهت عالية إلى انتشار هذا المرض وتطرقت الى أبرز المستجدات والحقائق المتصلة به في الكويت، كما أشادت بجهود المستشفى المبذولة من اجل مكافحة سرطان الثدي، والتي تأتي حملتها التوعوية «الهمة عالية والصحة غالية» تأكيداً لهذه الجهود وتعزيزاً لما يضطلع به المستشفى ضمن اطار مسؤولياته الاجتماعية ومثابرته لتحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة ونشر الوعي الصحي لكل أطياف المجتمع من مواطنين ومقيمين.

وقد تخلل الفعالية التدريب على طريقة الفحص الذاتي المنزلي، وتوزيع الهدايا والكتيبات العلمية الخاصة بطرق الفحص الذاتي لسرطان الثدي. هذا ولم تغفل الفعالية التزام المستشفى بأقصى إجراءات الوقاية من فيروس كورونا COVID-19 واتباع أقصى أساليب التعقيم.

يعد مستشفى عالية الدولي إحدى أهم الوجهات الصحية المثالية الطبية في الكويت. يسعى المستشفى، بشتى الطرق والوسائل، الى تحقيق التطور المستمر ومواكبة كل ما هو جديد من خلال استقطاب أمهر الكوادر الطبية وتقديم أرقى الخدمات في مختلف اقسامه الطبية، بالاضافة الى تطوير غرف المرضى الجديدة وتوفير الأجنحة الفخمة، وبذل جهود جبّارة سعياً الى تقديم افضل سبل رعاية المرضى والاهتمام براحتهم وصحتهم وتعافيهم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking