آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

الأمير مستقبلاً الشايع ومسؤولي ديوان المحاسبة

الأمير مستقبلاً الشايع ومسؤولي ديوان المحاسبة

استقبل سمو أمير البلاد في قصر بيان أمس، رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع، حيث قدّم لسموه التقرير السنوي للسنة المالية 2019/ 2020، كما استقبله سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وتسلّما منه نسختين من التقرير نفسه.

وتلقّى سمو أمير البلاد المزيد من رسائل التهاني بتولي سموه مقاليد الحكم من قبل رؤساء وقادة.

وتسلّم سموه رسالتي تهنئة من رئيسي بوركينا فاسو الصديقة روك مارك كرستيان كابوري، والنيجر إيسوفو محمدو، أعربا فيهما عن خالص التهاني لسموه، بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مشيدين بالعلاقات الوطيدة بين الكويت والبلدين الصديقين، كما ضمناها خالص التمنيات لسموه بدوام التوفيق والسداد.

وبعث سمو الأمير رسالتين جوابيتين، أعرب فيهما عن بالغ شكره وتقديره على ما عبّرا عنه من فيض المشاعر الطيبة، مؤكدا سموه التطلع والحرص المشترك على تعزيز العلاقات مع البلدين الصديقين، متمنيا سموه لهما موفور الصحة والعافية، وللبلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار.

وتلقّى سمو الأمير رسالة الرئيس الكرواتي زوران ميلانوفيتش، أعرب فيها عن خالص التعازي والمواساة لسموه وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، مشيداً بالمناقب الكريمة لسموه، رحمه الله، ودوره في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

كما عبّر لسموه عن خالص تهانيه، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، متمنيا لسموه دوام التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية.

وبعث سمو الأمير رسالة جوابية، ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبّر عنه من تعازٍ ومواساة بهذا المصاب الأليم، ومن تهنئة بتولي سموه مقاليد الحكم، مشيداً سموه بالعلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية کرواتيا الصديقة المزيد من التقدّم والازدهار.


.. وسموه متسلماً من الشايع التقرير السنوي لديوان المحاسبة


ولي العهد متسلّماً من الشايع تقرير «المحاسبة»


.. والغانم متسلماً نسخة من التقرير


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking