آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

ماذا بين زيدان وإيسكو؟

عدنان حرب –

لا يتمنى أي لاعب الجلوس على مقاعد البدلاء، خصوصاً إذا كان يستحق (بنظره) أن يشارك ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، أولاً لإظهار قدراته، التي قد تخوّله إحراز جائزة فردية في نهاية الموسم، وثانياً من أجل حذب الأنظار إليه لرفع قيمته في حال أراد خوض تجربة جديدة.

ماذا لو كان هذا اللاعب هو النجم الإسباني إيسكو، والفريق هو ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني؟

لم يستقر حتى الآن المدير الفني لريال الفرنسي زين الدين زيدان على تشكيلة ثابتة منذ بداية الموسم الحالي، حيث استعان بمعظم لاعبيه، مما أثر سلباً على أداء الفريق في بعض المباريات، وتحديداً أمام قادش في الدوري المحلي، وأمام شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن تصرّف زيدان لم يعجب إيسكو، الذي ينافس أكثر من لاعب على مركز أساسي في وسط ملعب الفريق الملكي، والذي يضم نخبة من الللاعبين الشباب والخبرة.

كلمات إيسكو تغضب زيدان؟

خلال لقاء ريال مدريد مع مضيفه برشلونة، السبت الماضي، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف، قرر زيزو إبقاء إيسكو على مقاعد البدلاء.

هذا الأمر لم يعجب النجم الإسباني، الذي سخر من قرار المدرب الفرنسي، بوضعه خارج التشكيلة الأساسية مرة جديدة، قائلاً: «إذا كان عليه السماح لي بالدخول، فهو يفعل ذلك في الدقيقة 80، أما إذا كان عليه ان يخرجني، فيقوم بذلك في الدقيقة 50 أو 60 أو حتى بين الشوطين»، بحسب ما التقطت عدسات قناة «Movistar» الإسبانية.

ضحك زميل إيسكو في الفريق البرازيلي مارسيلو بعدما سمع كلام الإسباني، فيما اكتفى لوكا مودريتش بابتسامة هادئة.

وقد تغضب هذه الكلمات زيدان، لكن الأكيد أنه يريد الاعتماد على اللاعب في الفترة المقبلة، خصوصاً في ظل ضغط المباريات، والاستحقاقات العديدة التي تنتظر بطل إسبانيا.

زيدان يرفض بيع إيسكو

رفض زيدان بيع لاعبه أو حتى الدخول في مفاوضات مع أندية أخرى للحصول على خدماته، لأنه يدرك تماماً ان اللاعب يمتلك الكثير من المقومات التي يحتاجها ريال مدريد هذا الموسم.

ويفكّر زيزو دائماً بالحفاظ على دكة بدلاء قوية يمكن الاستعانة بها في أي وقت، لا سيما وأن النادي استغنى عن بعض لاعبيه، لذلك لا يمكن أن يتخلى عن المزيد، فضلاً عن أن النجم الإسباني يقوم بعمل مميز في التدريبات، ويظهر رغبة كبيرة من أجل استعادة مستواه ولياقته البدنية، وهي الصفة التي يعشقها زيدان في أي لاعب.

وشارك إيسكو (28 عاماً) أساسياً هذا الموسم في مباراتين فقط أمام بلد الوليد وقادش ضمن الدوري الإسباني، وذلك من أصل 7 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

واستبدل الإسباني في الدقيقة 57 خلال مواجهة بلد الوليد، فيما خرج بين شوطي اللقاء أمام قادش في المرحلة السادسة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking