حنان في مشهد من «لهفة مسافر»

حنان في مشهد من «لهفة مسافر»

محمد جمعة - 

تحصد الفنانة البحرينية حنان رضا ثمار نجاح أغنية «لهفة مسافر»، التي طرحتها قبل ايام، والأغنية من كلمات الشاعر حمد بن غليطه المهيري، ومن ألحان اسامه العطار، وتوزيع احمد اسدي.

حنان عبّرت في تصريحات خاصة لـ القبس عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع الأغنية، وتطرقت الى تغيّر نمط حياتها في ظل أزمة كورونا، مؤكدة ان الجائحة غيرت المعادلة الغنائية.

تقول حنان حول رأيها في الحفلات الغنائية الافتراضية «أونلاين»: العالم كله يمر بأزمة كبرى غيّرت كثيرا من نمط سلوكنا، لاسيما على الصعيد العملي، أجزم أن كورونا غيرت من المعادلة الغنائية، اصبحنا مُجبرين على الغناء في حفلات افتراضية، والتواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأجد انها تجربة مختلفة، نعم تأثرنا بغياب الجمهور، لأنه المحفز الأول للمطرب على ان يقدم كل ما لديه ويبذل قصارى جهده للتميز.

وأكدت الفنانة البحرينية ان «كورونا» غيرت كثيرا في شخصيتها، موضحة: «تحملت الكثير وعشت في ظل ظروف عصيبة مثل اغلب الناس، ولكني اكتشفت انني صبورة، وأصارحك القول لم أتوقع يوما ان أتحلى بهذا الصبر، كما انني عالجت جوانب سلبية عدة في شخصيتي». وأشارت حنان إلى انها كانت من اوائل المطربين الذين تفاعلوا مع الجائحة بأغنية «تفاءل خير»، التي جمعتها وزملاءها مشاري الحديبي وعبدالقادر الهدهود وحمد القطان وأمل العنبري، واستطردت: «لا اعتقد انني سوف اطرح عملا آخر عن (كورونا)، لاسيما ان الجميع يسعى لتجاوز هذه الأزمة التي عطلتنا كثيرا وعقّدت من حياتنا».

وحول أغنيتها الجديدة «لهفة مسافر» من إنتاج شركة HBGevents توضح حنان «اتصل بي الموزع البحريني احمد اسدي وعرض علي تعاونا مع الشاعر الإماراتي حمد بن غليطة المهيري، وسُعدت بسماع الديمو وتم الاتفاق بين الطرفين وباشرنا بتوزيع العمل وقمنا بتركيب الصوت».

وتضيف «في هذه الأثناء أخذني الحماس وقررت تصوير العمل كفيديو كليب، وطبعاً دائماً أعمالي يتم تصويرها مع المخرج خليل المالود، رفيق سلسلة من النجاحات والأعمال المصورة، وفوجئت بمشاركة طاقم كبير في هذا العمل وترحيب الجميع للظهور فيه».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking