آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

«لوفاكس» تسعى للحصول على 2.36 مليار دولار من طرح عام أولي

خالد الحماد-

تسعى شركة الإقراض وإدارة الثروات الصينية لوفاكس، إلى الحصول على ما يصل إلى 2.36 مليار دولار، من طرح عام أولي أميركي، وذلك وفقاً لما نشرته شبكة سي إن بي سي.

في وقت سابق من هذا الشهر، قالت الشركة التي يقع مقرها في شنغهاي، والتي تدعمها مجموعة «بينغ آن غروب» المالية العملاقة، إنها تخطط للإدراج في بورصة نيويورك.

ووضحت الشركة اليوم تفاصيل حول التسعير، و ذكرت إنها ستصدر 175 مليون سهم وديعة أميركي، بسعر يتراوح بين 11.50 دولارًا و 13.50 دولارًا للسهم الواحد، ووفقاً لأعلى سعر، تقدر قيمة عرض لوفاكس بـ 2.36 مليار دولار.

وتتطلع شركات التكنولوجيا الصينية إلى الاستفادة من الانتعاش في أسواق الأسهم للاكتتاب العام، بما في ذلك «وول ستريت»، على الرغم من التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة والصين.

وتم طرح شركتي صناعة السيارات الكهربائية «إكس بينغ موتورز» و«لي أوتو»، للاكتتاب العام في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام.

يأتي إدراج لوفاكس في نيويورك، في الوقت الذي يهدد فيه التوتر المتصاعد بين الولايات المتحدة والصين، الشركات الصينية المدرجة في أمريكا، حيث يضغط المشرعون في واشنطن من أجل مزيد من التدقيق في الشركات الصينية، من خلال التشريعات المقترحة التي تهدد بشطب بعض الشركات في الولايات المتحدة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking