آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

تدخلات عنيفة من لاعبي إيفرتون ضد نجوم ليفربول

تدخلات عنيفة من لاعبي إيفرتون ضد نجوم ليفربول

طالب ليفربول رابطة «البريميرليغ» بالتحقيق في تطبيق تقنية الفار في حالتين مثيرتين للجدل، في تعادله أمام إيفرتون بنتيجة 2/2 ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وحرم بطل «البريميرليغ» من الفوز، بعد إلغاء هدف جوردان هندرسون في الوقت بدل الضائع بسبب احتساب تسلل على زميله ساديو ماني الذي مرر كرة الهدف له.

كما أعرب ليفربول أيضًا عن عدم رضاه بعدما لم يتم اتخاذ أي قرار ضد جوردان بيكفورد، حارس إيفرتون، بعد تدخله العنيف على المدافع فيرجيل فان دايك.

ويطالب ليفربول بالتحقيق في السبب عدم وراء النظر في تدخل بيكفورد بتقنية «الفار»، إلى جانب معرفة عند أي نقطة توقف الفار لتحديد تسلل ماني في الهدف الملغى لهندرسون.

تصرّف غريب من أغويرو

تصرّف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، بشكل غريب خلال تعامله مع سيان ماسي، حكمة الراية في لقاء فريقه مع أرسنال، الذي انتهى بفوز فريقه 1 ــ صفر، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز. واعترض أغويرو على مساعدة الحكم، بعد احتسابها رمية تماس لمصلحة ارسنال، ليقوم المهاجم الأرجنتيني بوضع يده على كتفها، قبل أن تقوم بإبعاده، وتكمل المباراة بشكل طبيعي.

ريتشارليسون وبيكفورد يعتذران

اعتذر مهاجم إيفرتون ريتشارليسون إلى لاعب وسط ليفربول تياغو ألكانتارا، بسبب خشونته خلال التحام بينهما قبيل نهاية مباراة الفريقين.

وعلى الرغم من أن ألكانتارا نهض وعاد للعب بعد طرد ريتشارليسون وشارك في تهيئة هدف متأخر لفريقه أحرزه جوردان هندرسون قبل إلغائه، فإنه تبين لاحقاً تعرضه للإصابة، وقال ريتشارليسون في بيان: كل من يعرف خلفيتي يعرف أنني لم أكن لاعبا عنيفا على الإطلاق، لم أتعمد إيذاء تياغو.. وبالفعل بعثت إليه برسالة اعتذار وأنا أفعل هذا أيضا على العلن. أتمنى ألا يكون تعرض لأي إصابة وأن يكون كل شيء على ما يرام.

وخرج مدافع ليفربول الهولندي فيرجيل فان ديك من المباراة مبكرا بسبب الإصابة بعد التحام مع حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد، وقال هندرسون إن بيكفورد حارس مرمى إنكلترا يشعر بالأسف نتيجة ما حدث رغم أنه لم يتعرض لأي عقوبة.

وقال هندرسون لاعب ليفربول في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: جاء جوردان واعتذر لي بعد المباراة وطلب مني إبلاغ فيرجيل بذلك.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking