آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

فيصل زايد محاولاً الاستحواذ على الكرة (تصوير: حسني هلال)

فيصل زايد محاولاً الاستحواذ على الكرة (تصوير: حسني هلال)

حكم عبدالمولى -

شهدت منافسات الجولة الأولى من دوري stc التصنيف غزارة من الأهداف، وصلت الى 22 هدفاً، بعد أن حقق 5 أندية انتصارات منطقية مقابل تعادلين. وكالعادة، تصدّر حامل اللقب (نادي الكويت) ترتيب الدوري بعد الفوزالكاسح على خيطان بأربعة أهداف للا شيء، سجل «رباعية» «الأبيض» كل من: عبدالله البريكي (ق7)، فيصل زايد (ق18) من ركلة جزاء، فهد الهاجري (ق25)، أحمد حزام (ق48). في المقابل، نجا وصيف الدوري القادسية من فخ التضامن، بعدما حقّق فوزا صعبا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل «ثلاثية» القادسية: دينيس في (ق6)، وعدي الصيفي (ق11)، وفهد الأنصاري (ق66). في حين أحرز هدفي التضامن: حامد الرشيدي (في الدقيقة الـ39، من ركلة جزاء)، وإيمانويل (ق55). في حين حقّق النصر الفوز على الشباب، بنتيجة 2/ 1.

في وقت، فرض التعادل الإيجابي (1/1) نفسه على قمة السالمية مع كاظمة، ونجح كاظمة في التقدم وتسجيل هدف السبق عن طريق شبيب الخالدي في الدقيقة الـ27.

وأدرك السالمية التعادل في الشوط الثاني عبر محترفه البرازيلي باتريك فابيانو، في الدقيقة الـ54. وقاد الغيني سوما نابي فريقه الفحيحيل للفوز على حساب الصليبيخات (2/صفر)، سجل نابي الهدفين.

وفي مباراة أخرى، حقّق الساحل الفوز (3/ 1) على حساب اليرموك، وجاء التعادل عنوان مواجهة برقان والجهراء، (1/1)، ليحصد كل فريق نقطة. تقدّم برقان عن طريق محمد الربيع، في حين تكفّل حسين الحربي بتسجيل هدف التعادل للجهراء.

دينيس وإيمانويل في أول ظهور

لفت المحترفان النيجيري دينيس في أول ظهور له مع القادسية الأنظار، ونجح في تسجيل هدف الافتتاح لفريقه، في حين تألّق محترف التضامن إيمانويل أيضا مع فريقه، وظهر بمستوى لافت مع فريق، وكان مصدر إزعاج على دفاع القادسية.

عبدالكريم: فوز مهم

أشاد مدرّب النصر أحمد عبدالكريم بأداء اللاعبين في أول ظهور بالدوري، مشيرا الى ان الفوز يعد خطوة مهمة ودافعا معنويا للاعبين، لتحفيزهم على تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، التي يتوقع فيها تطوير أداء الفريق.

المشعان: فخور بانضباط اللاعبين

قال مدرب السالمية محمد المشعان إنه كان يطمح إلى تحقيق الفوز في اول مباراة يقودها مع السالمية، مشيرا الى افتخاره برؤية التزام وانضباط اللاعبين، رغم قصر الفترة التي تسلّم فيها قيادة الفريق خلفاً للمدرب الوطني سلمان عواد.

«كورونا» يصيب 3 لاعبين من خيطان

يخضع 3 من لاعبي خيطان إلى الحجر المنزلي بعد إصابتهم بفيروس «كورونا»، وهم: الثنائي المحترف دي بيازي والأسترالي أولسن إلى جانب أحد اللاعبين المحليين. وكان الجهاز الفني قد استبعد المصابين من قائمة الفريق قبل مباراته مع الكويت أول من أمس، في حين يجري النادي مسحات لبقية اللاعبين للاطمئنان على سلامتهم قبل مواجهة السالمية في الجولة الثانية من الدوري.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking