آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

بطولة ثلاثيات السلة 24 و25 الجاري

أعلن أمين السر المساعد في اتحاد كرة السلة ورئيس لجنة بطولات 3x3 عويد العنزي، أن الاتحاد سينظم بطولة الثلاثيات الأولى للرجال لكرة السلة هذا الموسم في يومي 24 و25 أكتوبر الجاري على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وقال العنزي إن الاتحاد وجه كتاباً إلى الأندية بموعد البطولة وحدد لكل ناد فريقين «أ» و«ب» للمشاركة في البطولة، وتلقى كتباً من عدة أندية بالموافقة على المشاركة وأسماء لاعبي الفرق حتى يتسنى للجنة إدخال بيانات اللاعبين في موقع الاتحاد الدولي.

ولفت إلى أن اللجنة حددت لاعباً واحداً فقط من المواليد، سواء كان من غير محددي الجنسية أو ممن يحملون الجنسية، يكون مع كل فريق.

وأوضح العنزي أن الاتحاد يسعى إلى تحسين مركزه في ترتيب الدول، مشيراً إلى أن الاتحاد الدولي يمنح نقاطاً لكل دولة على كل بطولة تنظمها وبالتالي يتحسن ترتيبها وأن البطولة أدرجت في البطولات الأولمبية المقبلة ويشارك بها أول 32 اتحاداً من خلال الترتيب من دون الحاجة إلى خوض تصفيات.

وأضاف أن اللجنة ستسعى إلى تنظيم عدة بطولات خلال الفترة المقبلة، سواء على مستوى الناشئين إذا سمحت وزارة الصحة أو مستوى فرق الرجال لتحقيق الطموحات المرجوة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking