آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

هشام النصف - محمد دباغ

هشام النصف - محمد دباغ

أطلق بنك الكويت الوطني حملته للاسترجاع النقدي، التي تتيح لحاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة استرجاع لغاية %10 من قيمة مشترياتهم عند استخدام البطاقة داخل أو خارج الكويت.

وتستمر الحملة، التي تنطلق في 15 أكتوبر، لمدة شهرين وتختتم منتصف شهر ديسمبر 2020، على أن يتم إيداع مبلغ الاسترجاع في حساب بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة في موعد أقصاه فبراير2021، وذلك للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبنك وتنطبق عليهم الشروط.

يمكن لحاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة استرجاع %10 من قيمة مشترياتهم عند استخدام حلول الدفع الرقمية، %5 من قيمة المشتريات باستخدام خدمة NBK TAP & PAY، 3% على المشتريات عبر الإنترنت. وبهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، هشام النصف: «مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في استراتيجية البنك، ولهذا نحرص دائماً على إطلاق الحملات المميزة، التي تأتي في مقدمتها حملات الاسترجاع النقدي نظراً لما تلقاه من قبول واهتمام متزايدين من كل شرائح عملائنا، مما يعكس حرصنا على تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم».

ومن جانبه، قال مدير تنمية الأعمال - الكويت في شركة Mastercard، محمد دباغ: «يسعدنا إطلاق حملة مميزة جديدة بالشراكة مع الوطني. وبصفتنا الشريك التكنولوجي المفضل للعديد من المؤسسات في مختلف القطاعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإننا نسعى دائماً إلى تقديم منتجات، خدمات وحلول مبتكرة تمكّن البنوك من تلبية احتياجات حاملي البطاقات. ونحن نتطلع إلى تعزيز هذا التعاون في إطار جهودنا لزيادة استخدام حلول الدفع الرقمية، مما يحسّن مستوى أمان المعاملات ويكافئ المستهلكين على ولائهم المستمر».


ملصق الحملة الجديدة


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking