آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

ملصق سحب عرض الصيف من «الأهلي»

ملصق سحب عرض الصيف من «الأهلي»

تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، أجرى البنك الأهلي الكويتي ABK أول سحب لعروض حملة الصيف الترويجية بعنوان: «انفق واربح هذا الصيف مع بطاقات الأهلي الائتمانية والمسبقة الدفع»، والتي تم إطلاقها الشهر الماضي. وقد أجري السحب في المقر الرئيسي للبنك، حيث فاز 10 من عملاء البنك المحظوظين، وحصل كل منهم على 500 دينار كويتي. وفاز بالسحب عن شهر أكتوبر كل من: محمد جاسم محمد المهنا، يوسف جعفر عباس حسن، أمير محمد حسن زارق، طاهر عمران كمال باشا، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، عبدالمجيد حاجي حسين الشطي، عبدالعزيز القطامي، فهد محمد المطيرات، محمد طلق فرحان العازمي، وخالد عبدالله احمد الحساوي.

هذا وستجري إضافة المبلغ في الحساب الخاص بالفائزين. وللتأهل للمشاركة في السحب القادم، يجب على العملاء من أصحاب بطاقات ائتمان الأهلي و/أو البطاقات المسبقة الدفع الصادرة قبل 1 سبتمبر 2020، القيام بإنفاق 250 ديناراً كويتياً كحد أدنى محلياً أو دولياً قبل 30 نوفمبر 2020 باستخدام إحدى الطرق التالية:

- بطاقات ائتمان الأهلي لسداد عمليات الشراء المحلية والدولية من خلال نقاط البيع أو التجارة الالكترونية أو نقداً.

- بطاقات الأهلي المسبقة الدفع لسداد عمليات الشراء المحلية والدولية من خلال نقاط البيع والتجارة الالكترونية فقط.

وفي مقابل كل 10 دنانير كويتية يجري إنفاقها محلياً أو دولياً باستخدام بطاقات الأهلي الائتمانية أو المسبقة الدفع خلال فترة المعاملات المحددة يُمنح العميل فرصة واحدة لدخول السحب. وسيجري السحب لاختيار 10 فائزين محظوظين يربح كل منهم 500 دينار في الشهر التالي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking