آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

برنارد أرنو.. يقترب من حاجز الـ 100 مليار دولار
عمرو البساطي -

مرة أخرى، يقترب برنارد أرنو من حاجز الـ 100 مليار دولار، بعدما قفز صافي ثروته بمقدار 8.3 مليار دولار الأسبوع الماضي، فيما أعلنت مجموعته LVMH نتائج قوية بشكل غير متوقع في الربع الثالث.

وبحسب ما ذكرته وكالة بلومبيرغ الأميركية، ستضع المكاسب الجديدة، الملياردير الفرنسي أرنو - 71 عامًا- على مقربة من أن يصبح الملياردير الخامس في العالم، خلف جيف بيزوس، وبيل غيتس، وإيلون موسك، ومارك زوكربيرغ في مؤشر بلومبيرغ للمليارديرات بعد أن بلغ صافي ثروته 96.6 مليار دولار.

ولم يتجاوز صافي ثروة أرنو 100 مليار دولار منذ يناير الماضي، عندما وصلت إلى مستوى قياسي عند 109.4 مليار دولار، فيما أدت تداعيات تفشي فيروس كورونا إلى القضاء على ما يقرب من 50٪ من ثروته على مدار الشهرين المقبلين من تفشي كورونا، بعدما أدت الإجراءات الاحترازية إلى إغلاق واجهات المتاجر وتراجع الإنفاق على الرفاهية.

وأظهرت نتائج LVMH يوم الجمعة قوة علاماتها التجارية، والتي تشمل Louis Vuitton و Moet & Chandon Champagne و Givenchy، على الرغم من الركود الاقتصادي.

وشهد صافي ثروة المؤسس أرنو في الغالب صعودًا على مدار الشهر الماضي على الرغم من حالة عدم اليقين التي تلوح في الأفق بشأن الإعلان عن صفقة بقيمة 16 مليار دولار للاستحواذ على صائغ المجوهرات Tiffany.

وأعلنت LVMH الشهر الماضي أن الحكومة الفرنسية طلبت منها تأجيل الصفقة بسبب مشاكل تجارية مع الولايات المتحدة.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking