«سنغافورة» تحول أكبر طائرة في العالم إلى «مطعم»

أحمد بدر-

بعد اضطرار كثير من شركات الطيران إلى تأجيل الرحلات الجوية، لجأت الخطوط الجوية السنغافورية إلى طرق جديدة لجمع المال، وهي تحويل بعض الطائرات إلى مطاعم، حيث أعلنت أن جميع الطاولات في مطاعمها داخل الطائرات طراز «إيرباص A380»، حجزت بالكامل خلال 30 دقيقة من فتح الحجوزات، أمس الاثنين.

وقالت وكالة «بلومبيرغ» الأميركية، إنه مع تأجيل الرحلات الجوية بسبب فيروس كورونا، تحاول الخطوط الجوية السنغافورية الحفاظ على مهمة جمع المال، حيث استخدمت طائرتين عملاقتين من طراز «A380»، متوقفتين في مطار «شانغي»، كمطاعم مؤقتة في 24 و25 أكتوبر.

وأوضحت الوكالة، أنه يمكن للزبائن اختيار الاستمتاع بتجربة تناول الطعام داخل طائرة إيرباص A380، وهي أكبر طائرة ركاب في العالم، حيث تشمل الخيارات مأكولات عالمية مميزة، فضلاً عن أفضل الأطباق من قائمة «SIA» البيراناكان الخاصة التي صممها الطاهي السنغافوري الشهير شيرماي لي.

وستوفر الخطوط الجوية جولة محدودة قبل الغداء على متن الطائرة، حيث سيحصل جميع رواد المطعم على خصومات من «KrisShop»، مع وحقيبة هدايا محدودة الإصدار، وهدايا إضافية إذا ظهروا في ملابس تراثية تقليدية، فيما تبلغ تكلفة الوجبة في جناح 474 دولارا، بينما تبلغ تكلفة المقاعد في درجة رجال الأعمال نحو 100 دولار، وفي الدرجة الاقتصادية 53.5 دولار.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking