آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

أحمد الفضل - يوسف الفضالة

أحمد الفضل - يوسف الفضالة

وافقت لجنة تحسين بيئة الأعمال في اجتماعها الختامي أمس على عدد من الاقتراحات برغبة، على ان ترفع تقريرها الختامي إلى المجلس لإدراجه على جدول أعمال الجلسة المقبلة.

وقال رئيس اللجنة النائب يوسف الفضالة عقب الاجتماع إن اللجنة وافقت على عدد من الاقتراحات برغبة سبق مناقشتها في اجتماعات سابقة وتم التصويت عليها أمس، مشيرا إلى ان جدول أعمال اللجنة في دور الانعقاد الرابع تم انجازه بالكامل.

وأضاف الفضالة أن اللجنة رفضت اقتراحا بقانون بتعديل بعض احكام القانون 98/2013 الخاص بالصندوق الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، نظرا لأن التعديلات الواردة فيه سبق إدخالها على القانون والموافقة عليها في دور الانعقاد الثاني. وأعرب عن استغرابه لما نشر عن أن نسب انجاز اللجنة تصل الى صفر، بينما أعمال اللجنة لا تزال قائمة، مشيرا الى ان التقرير الختامي سيكون لدى الأمانة العامة للمجلس بنسبة إنجاز بلغت %100.

في السياق ذاته، أنجزت لجنة الشباب والرياضة في اجتماعها أمس، تقريرها بشأن قانون الاحتراف الرياضي، وانتهت من مناقشة 54 اقتراحاً برغبة مدرجة على جدول أعمالها.

وقال رئيس اللجنة النائب أحمد الفضل إن اللجنة انتهت، أمس، من مناقشة والتصويت على جميع الاقتراحات بقوانين وبرغبة المدرجة على جدول أعمالها، وأنجزت قانون الاحتراف الرياضي الذي كان مؤجلاً بسبب أزمة «كورونا»، آملاً في أن يعرض في الجلسة المقبلة أو يرحّل ويقدم متكاملاً في المجلس المقبل، لا سيما أنه يتضمن موافقة جميع الجهات الحكومية والهيئات الرياضية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking