آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

حسين المنصور

حسين المنصور

محمد جمعة -

شارف الفنان القدير حسين المنصور على إنجاز تصوير ما تبقى من مشاهد في الدراما الاجتماعية «ابشر بالسعد».

من جهة أخرى، اتفق المنصور مبدئيا على المشاركة في بطولة مسلسل «وجب القضاء»، على ان يبدأ تصويره قريبا بمجرد الانتهاء من كل التفاصيل.

ويقول المنصور في تصريحات خاصة لـ القبس: «اتفقت مبدئيا على المشاركة في بطولة مسلسل «وجب القضاء»، من تأليف بدور يوسف، وإخراج علي بدر رضا، ومن المتوقع مشاركة مجموعة من الفنانين الذين اعتز بهم، وبمجرد الانتهاء من كل التفاصيل سوف ينطلق تصوير العمل قريبا.

أما عن حضوره في مسلسل «ابشر بالسعد»، من تأليف وإخراج نايف الراشد، وبطولة الفنانين مريم الصالح ونايف الراشد وعبير أحمد وريم ارحمة وطيف وغيرهم، فيقول المنصور: «(ابشر بالسعد) من المسلسلات التي تطرح موضوعات حساسة وعميقة بأسلوب سلس وبسيط، مثل الجشع واللهث وراء المال والعلاقات الأسرية».

وحول الشخصية التي يجسدها، أوضح: «من خلال الخط الدرامي لبدر نقف عند علاقته بشقيقه، وكيف يدعمه بدر هو الأخ المصلح الذي يحاول لم شمل الأسرة، بينما نلاحظ أن شخصيته على النقيض في تعامله مع زوجته، ونحاول من خلال الأحداث علاج هذا الخلل في التعاملات الاجتماعية على مستوى الأسرة، كيف لرجل أن يتغير سلوكه 180 درجة حسب الأشخاص الذين يتعامل معهم».

من جهة أخرى، توجه المنصور بالشكر الى كل من هنأه على زواج نجله المخرج منصور حسين المنصور، وقال: «أشكر كل من بادر بالتهنئة من الاصدقاء والزملاء والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لاسيما ان الزفاف اقتصر على الأهل فقط نظراً للاوضاع الحالية التي يمر بها العالم».

يذكر ان مسلسل «وجب القضاء» مرشح لبطولته العديد من النجوم، منهم نور وهبة الدري وحسين المهدي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking