آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

ميسي دخل في شجار مع قائد بوليفيا

ميسي دخل في شجار مع قائد بوليفيا

أنهى المنتخب الأرجنتيني لعنة ملعب «لاباز»، المُستمرة منذ سنوات طويلة، ونجح في خطف انتصار مهم على منتخب بوليفيا (2 - 1)، وذلك في إطار الجولة الثانية من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وساهم النجمان لاوتارو مارتينيو وليونيل ميسي في صناعة انتصار تاريخي للمنتخب الأرجنتيني في أصعب ملعب كرة قدم، حيث يتمركز على ارتفاع يُناهز الـ3640 متراً، وذلك بعد أن سجّل لاوتارو هدفين، وأثّر ميسي إيجابياً في المواجهة.

ويأتي هذا الانتصار التاريخي بعد 16 سنة من الانتظار، إذ عجز المنتخب الأرجنتيني في الفوز على منتخب بوليفيا في عقر داره منذ عام 2005، لتنتهي هذه اللعنة في عام 2020، ويُحقق منتخب «الألبيسيليستي» الفوز الأول في التصفيات المؤهلة إلى المونديال في العاصمة لاباز.

ولم ينجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز على بوليفيا في المواجهات الثلاث الأخيرة، إذ تعادل في مباراتين، وخسر مباراة، حيث فشل في تحقيق أي انتصار بسبب صعوبة اللعب هناك، نظراً للظروف المناخية الصعبة.

مشاجرة ميسي

خطف النجم ليونيل ميسي الأضواء بعد نهاية مباراة الأرجنتين بوليفيا، إثر مشاجرة مع قائد منتخب بوليفيا، مورينو. وأظهرت الكاميرات ميسي وهو ينفعل في وجه مورينو، قبل أن يتدخل لاعبو المنتخبين لفض الاشتباك وتهدئة اللاعبين. وبحسب قناة «تي يو سي» الأرجنتينية، فقد وجه ميسي لفظاً لمورينو، وقال له: «ما مشكلتك؟»، ثم دخل «البرغوث» في مشادات أخرى مع لوكاس نافا، المدرب البدني لمنتخب بوليفيا، والذي تلفظ بكلام أزعج النجم الأرجنتيني. ورد ليو قائلا: «ما خطبك؟ لقد كنت تصرخ طوال المباراة، لماذا تثير ضجة؟».


ميسي دخل في شجار مع قائد بوليفيا


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking