آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

لقطة من لقاء سابق بين السالمية والكويت

لقطة من لقاء سابق بين السالمية والكويت

حكم عبدالمولى -

باشر امس الدكتور محمد المشعان عمله مدرباً للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية بعد تعاقده رسمياً مع رئيس النادي رئيس جهاز الكرة الشيخ تركي اليوسف خلفاً للمدرب الوطني سلمان عواد الذي اعتذر عن تدريب الفريق لظروفه الخاصة واتُفق على تعيينه مديراً فنياً لكرة القدم بالنادي.

الفيلكاوي مدرباً مساعداً

وقرر المشعان استمرار محمد الفيلكاوي مدرباً مساعداً والاستعانة بمدرب أحمال برازيلي والاستغناء عن المدرب الحالي بيتر، وسبق للمشعان قيادة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء الموسم الماضي وحقق لقب الدرجة الأولى ومن قبلها مساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وايضاً مساعداً للمدرب في نادي القادسية.

من جانبه، قدم سلمان عواد الشكر والتقدير إلى الشيخ تركي اليوسف على تعيينه مديراً فنياً للنادي وتفهمه الظروف الخاصة والعائلية التي تسببت في صعوبة استمراره في تدريب الفريق، مشيرا إلى عدم ابتعاده عن النادي خاصة أن منصبه الجديد يتطلب حضوره إلى النادي وإن كان بشكل غير منتظم. وأضاف عواد أنه راضٍ عن الفترة الماضية التي عمل بها في نادي السالمية، متمنياً التوفيق للمدرب الوطني المشعان في تدريب الفريق الذي يضم عناصر قادرة على المنافسة على البطولات المحلية.

الأبيض يختتم استعدادته

من جهة أخرى، يختتم نادي الكويت حامل لقب الدوري الممتاز لكرة القدم استعداداته لانطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث سيلتقي نادي التضامن على ملعب نادي الكويت.

وسيبدأ «الأبيض» مشواره في دوري التصنيف بملاقاة خيطان 16 الشهر الجاري، وفي اليوم ذاته سيحل التضامن ضيفاً على القادسية.

وسيقوم المدرب الهولندي كرول بمنح الفرص لأكبر قدر من اللاعبين لتجهيزهم للمباراة الأولى، والتي سيفتقد فيها نجمه جمعة سعيد المرتبط مع منتخب بلاده والمدعو لخوض لقاء ودي أمام اليابان الثلاثاء المقبل، بينما سيكون بقية اللاعبين جاهزين لخوض المواجهة.

من جانبها، نفت مصادر أن يكون اسم مهاجم نادي القادسية عدي الدباغ مطروحاً لدى الجهاز الفني لـ «الأبيض»، مشيرة إلى أن اللاعب يمتلك عروضاً أخرى من أندية محلية وخليجية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking