حامد الشيباني

حامد الشيباني

حكم عبدالمولى - 

تعقد لجنة المسابقات باتحاد الكرة اجتماعاً مساء اليوم، برئاسة فهد الهملان رئيس اللجنة، وبحضور أعضائها.

من جانبه، قال مدير لجنة المسابقات د.حامد الشيباني: إن الاجتماع سيناقش إمكانية تمديد فترة تسجيل اللاعبين، والتي من المقرر إغلاقها في الثامن من أكتوبر الجاري؛ وذلك عوضاً عن فترة تعطيل العمل في الاتحاد، حداداً على وفاة المغفور له ــــ بإِذن الله تعالى ــــ الشيخ صباح الأحمد.

وأضاف: إن اللجنة ستبحث أيضا مقترح النادي العربي، الذي يتضمن زيادة عدد مقاعد اللاعبين غير المحددي الجنسية واللاعبين من مواليد الكويت، للمشاركة في المسابقات المحلية، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بالسماح لهم بالمشاركة في المنتخبات الوطنية.

وأوضح الشيباني أن لائحة قيد اللاعبين الجديدة تنص على قيد 30 لاعباً بالفريق الاول و35 لاعبا بفريق الشباب، مع إمكانية الفريق الاول الاستعانة بعشرة لاعبين من فريق الشباب من دون ان يقيّدهم بقائمة؛ وذلك للمشاركة في المسابقات المحلية، مؤكداً أن هذه الخطوة تهدف الى منح المجال للأندية لتدعيم صفوفها، في حال وجود إصابات فيروس كورونا أو خلافه بالفريق.

وأضاف الشيباني: إن قرارات اللجنة سترفع الى مجلس ادارة الاتحاد لاعتمادها، مشيراً إلى أن جداول دوري stc الممتاز جاهزة للإعلان عنها اليوم عقب اجتماع اللجنة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking