آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

124666

إصابة مؤكدة

767

وفيات

115475

شفاء تام

ترامب وبايدن.

ترامب وبايدن.

كشف محرك غوغل أن عمليات البحث عن بلدان يمكن للأميركيين العيش فيها يتكلمون اللغة الانكليزية ارتفعت خلال المناظرة الرئاسية بين جو بايدن ودونالد ترامب.

المناظرة والتي وصفت بالأسوأ في تاريخ الرئاسة كثرت خلالها عمليات البحث عن عبارة كيف تنتقل إلى نيوزيلندا، عندما اعتلى ترامب والمرشح بايدن المنصة.

وارتفعت عمليات البحث بحسب غوغل في غضون ساعتين، حيث استمرت عمليات البحث حتى يوم الاربعاء.

ثم كانت هناك موجة ثانية من عمليات البحث حول كيفية الحصول على الجنسية الكندية، مع حدوث معظم عمليات البحث في الساعات الأولى من الصباح التالي. وكان البحث أكثر شيوعاً في ولاية ماساتشوستس، تليها واشنطن وميتشيغان.

كما بحث الأميركيون في غوغل بشكل متزايد عن كيفية الانتقال إلى أيرلندا والمملكة المتحدة وأستراليا ليلة المناظرة.

ولكن لسوء الحظ بالنسبة للشعب الأميركي، لا يزال سكان الولايات المتحدة ممنوعين من قبل نيوزيلندا وكندا من عبور حدودهم في معظم الظروف بسبب ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا.

وقال الرئيس الكندي الوزراء الكندي جاستن ترودو في يوليو إن كندا تمكنت من السيطرة على الفيروس بشكل أفضل من العديد من حلفائنا، ولا سيما جارتنا في الشهر الماضي، وتبادلت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن الانتقادات اللاذعة مع ترامب بعد أن قال إن بلادها تشهد طفرة كبيرة، ومع ذلك بلغ إجمالي التفشي الجديد في نيوزيلندا 9 إصابات جديدة فقط.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking