آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

123092

إصابة مؤكدة

756

وفيات

114116

شفاء تام

الجاسم والشتيلي والدبوس والمطيري خلال الجولة

الجاسم والشتيلي والدبوس والمطيري خلال الجولة

زكريا محمد - 

دعا وزير البلدية م. وليد الجاسم المسؤولين في مختلف القطاعات إلى العمل على تسهيل إجراءات المراجعين وخدمة المواطنين والتوجه للعمل الإلكتروني، قائلاً «جاء الوقت لنتغير مع الزمن ونستخدم التكنولوجيا الحديثة، والذي نرى أنه غير قادر على مواكبة التطور التكنولوجي سنقوم بتغييره».

وأوضح الجاسم في تصريح لـ القبس بعد جولة قام بها صباح أمس على بلدية محافظة الأحمدي، واجتمع مع نائب المدير العام لشؤون بلديتي حولي والأحمدي م. فهد الشتيلي ومدير بلدية الأحمدي م. سعود الدبوس ومديري الإدارات المعنية، كما اجتمع مع المسؤولين في إدارة الأنظمة الهندسية، أن هذه الجولة هي للاجتماع مع المسؤولين والالتقاء بالمراجعين لمعرفة الملاحظات والاستماع للطلبات والشكاوى، وتهدف إلى تشجيع العاملين على المثابرة وشكرهم على دورهم الكبير خلال الأشهر الماضية.

وشدد الجاسم على ضرورة التزام الموظفين بالإجراءات القانونية والعمل وفق اللوائح والأنظمة، ومنع الاستثناءات والتركيز على ادارات السلامة والنظافة لوقف مخالفات التشوين واستغلال أراضي الدولة من دون ترخيص، وكذلك تشديد الرقابة على شركات النظافة، مؤكداً أن أي موظف لن يلتزم بالعمل المكلف به أو يتقاعس عن أداء دوره المطلوب ستتم إحالته والمسؤول عنه إلى التحقيق.

وقال الجاسم «سأراقب العمل والمراقبين ولن أتردد في محاسبة أي متقاعس أو أي موظف لا يقوم بمتابعة عمله، ولا بد من تفعيل الدور الرقابي في كل المناطق، وسيتم خلال فترة قصيرة ربط إصدار رخص البناء في كل المناطق بضرورة إلزام صاحب العقار بتوفير حاوية لجمع أنقاض البناء الإنشائية للقضاء على ترك هذه المخلفات في الشوارع».

وكشف الجاسم أنه بحث مع المسؤولين في إدارة النظم الهندسية عملية تطوير العمل في الإدارة، وكذلك عملية الربط الإلكتروني بين البلدية والجهات الحكومية الأخرى، للقضاء على التأخير في إصدار التراخيص، على أن تتحمل كل جهة مسؤوليتها بعد ذلك.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking