سواريز يرد على برشلونة وكومان.. بهدفين و«أسيست»

عماد غازي -

احتاج المهاجم الأوروغواني لويس سواريز لأقل من 20 دقيقة ليقدم أوراق اعتماد مع ناديه الجديد أتلتيكو مدريد، بعد أن أحرز هدفين وأسيست بعد نزوله بديلاً خلال مباراة فريقه أمام غرناطة والتي انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بسداسية مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وسجل سواريز هدفه الأول في الدقيقة 86 من ضربة رأس رائعة، واستطاع صناعة الهدف الرابع الذي سجله ماركوس لورنتي لأتلتيكو في الدقيقة 72 بعد دقيقة واحدة من نزوله، كما أضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 90.

ويعد هذا رداً قوياً على برشلونة ومدربه الجديد رونالد كومان بعد أن تم الاستغناء عن خدماته.

وكان هذا الأمر بمثابة الخطوة الكبرى الأولى للمدرب في سياسة رحيل اللاعبين وفقا لعملية إعادة بناء الفريق الأول الموسعة التي أعلنها برشلونة في بيانه الذي ودّع فيه المدرب السابق كيكي سيتيين.

وكان المهاجم الأوروغواني 33 عاما قد أبدى رغبته في الاستمرار مع برشلونة، لكن النادي فضل رحيله، الأمر الذي دفع سواريز للبكاء خلال مؤتمر وداعه أمام وسائل الإعلام.

وشن ميسي انتقادات لاذعة على إدارة برشلونة بعد رحيل صديقه سواريز، قائلا: «كنت تستحق الخروج كما يليق بأحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، حقق أشياء مهمة كلاعب أو مع المجموعة، وليس الطرد كما فعلوا، لكن في هذه المرحلة لا شيء يفاجئني».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking