آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142426

إصابة مؤكدة

878

وفيات

136413

شفاء تام

شركة ناشئة تطرح بطاقة ائتمان X1 للشباب

طرحت شركة X1 الناشئة، التي أسسها موظفون سابقون في «تويتر»، بطاقة ائتمان جديدة تحت اسم X1، تستهدف حاملي البطاقات الأصغر سنًا، بمقاربة مختلفة لحدود الائتمان، حيث تجاوزت قائمة الانتظار لدى الشركة الجديدة – بالفعل – 75 ألف اشتراك.

وقال موقع بيزنس إنسايدر الأميركي إن بطاقات الائتمان عادة ما تأتي من البنوك الكبرى، ولكن الإعلان الأخير عن بطاقة الائتمان جاء من شركة أسسها موظفون سابقون في تويتر، بدعم من شخصيات بارزة في مجال التكنولوجيا، منهم ماكس ليفشين، أحد مؤسسي شركة PayPal.

وتأتي بطاقة الائتمان الجديدة X1 من دون رسوم سنوية، وتقول الشركة إنها مصممة لجيل جديد من حاملي البطاقات، ولديها عدد قليل من الميزات الذكية، مثل خيار استخدام رقم بطاقة افتراضية ستنتهي صلاحيته تلقائيًا، وهناك أيضًا ميزة إلغاء الاشتراك، التي توفر الوقت والمال في التعامل مع الرسوم المتكررة، حيث تقول الشركة إنها ستقدم حدود ائتمانية أكثر من 5 أضعاف البطاقات المنافسة، ومكافآت تنافسية أيضًا.

ومن المتوقع وصول بطاقة X1 في شتاء 2020، وقائمة الانتظار مفتوحة الآن، حيث قال متحدث باسم الشركة إن أكثر من 75 ألف شخص سجلوا في أول 24 ساعة من الإعلان عن البطاقة الجديدة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking