سواريز أمام إنجازاته مع برشلونة (موقع برشلونة)

سواريز أمام إنجازاته مع برشلونة (موقع برشلونة)

ودّع الأوغوروياني لويس سواريز جماهير نادي برشلونة واللاعبين وجميع العاملين بالنادي، خلال مؤتمر صحافي أقيم في مقر «البلوغرانا» أمس.

كان نادي برشلونة أعلن، أول من أمس (الاربعاء)، رحيل لويس سواريز رسمياً إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

وقال سواريز باكياً خلال مؤتمر وداعه: «لا أعرف ماذا أقول، سأفتقد جميع أصدقائي في برشلونة، الذين جعلوني سعيداً دائماً، لعبت هنا بجوار أفضل لاعبين في التاريخ».

وأضاف: «قبل أن آتي إلى هنا لم أكن أحلم ببرشلونة إلا في البلاي ستيشن، لدي العديد من الذكريات مع هذا النادي، أريد أن أشكر الجميع في برشلونة على الطريقة التي تعاملوا معي بها، لأن هذا ليس أمراً سهلاً أن تأتي إلى برشلونة وتحقق حلمك، عندما تكون هنا يجب أن تكون في كامل مستواك، بالنسبة لي حاولت أن أقدم كل ما لدي مع الفريق، الآن أغادر وأنا مرفوع الرأس».

وتابع: «عندما جئت إلى برشلونة قالوا لي انتبه من ميسي، إنه يحب الأفضل لنفسه فقط، لكن هذا كان غير صحيح، لقد قدمنا كل ما نستطيع فعله للنادي سوياً».

واستطرد: «ميسي فوجئ بقرار رحيلي عن برشلونة، سيكون أمراً غريباً اللعب ضده، لكن سبق أن واجهته مع الأوروغواي ضد الأرجنتين».

وأوضح: «كنت أتوقع أن يجري الاستغناء عني مع مجيء المدرب كومان وهو ما حدث، تقبلت قراره، والتدريب مع الفريق، حتى حسمت مستقبلي».

وأكد سواريز: «أكثر شيء نادم عليه، هو خوض العديد من المباريات وأنا مصاب».

وعن مواجهته القادمة مع أتلتيكو مدريد أمام برشلونة: «لم أحاول أن أستوعب الوداع بعد، فكيف أتخيل اللعب ضد أصدقائي، لكن على أي حال سأحاول تقديم مباراة جيدة».

وكان سواريز انتقل إلى صفوف برشلونة في عام 2014 قادماً من ليفربول الانكليزي، حيث فاز في كاتالونيا بـ13 لقباً، منها دوري أبطال أوروبا (2015) ولقب الدوري المحلي أربع مرات أعوام 2015 و2016 و2018 و2019.

وترك سواريز برشلونة وهو ثالث أفضل هداف في تاريخه مع 198 هدفا، خلف سيزار رودريغيس (232) والنجم المطلق والهداف الارجنتيني ليونيل ميسي (634).

وجاء انتقال سواريز الى القطب الثاني للعاصمة بعد فشل انضمامه الى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking