آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

محمد القطان

محمد القطان

أعلن بنك الخليج عن تعيين محمد القطان في منصب مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد، ابتداء من 1 أكتوبر المقبل، ليكون مسؤولًا عن وضع وتطبيق الاستراتيجيات والعمليات المتعلقة بالمجموعة المصرفية للأفراد، وعن تحقيق الأهداف الربحية والمالية للمجموعة، إضافة إلى كونه مسؤولًا عن تسويق البنك، وقنوات البيع والتوزيع، وعن فرق العمل المختلفة التي تخطط وتنفذ الحملات المتعلقة بإطلاق المنتجات والخدمات الجديدة للعملاء، إضافة إلى أقسام العملاء المختلفة.

كما تقع ضمن مسؤوليات القطان، إدارة مديونيات العملاء بما يتوافق مع سياسات المخاطر المتبعة في بنك الخليج وبنك الكويت المركزي، وتطوير وتحسين منتجات البطاقات، ووضع استراتيجيات التحصيل من العملاء والإشراف على تطبيقها.

ويملك محمد القطان، الذي شغل منصب نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج، خبرة عملية واسعة في مجال تطوير الأعمال والخدمات في قطاعات مختلفة عمل فيها، إلى جانب خبرته في المجال الإداري.

ويشغل القطان مقاعد في عدد من مجالس الإدارات، فهو عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المخاطر والتدقيق في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ويشغل المنصب نفسه في شركة شبكة المعلومات الإلكترونية Ci-Net. كما أنه نائب رئيس شركة الأولوية للسيارات، وشغل منصب عضو مجلس إدارة في شركة الأولى للوساطة، حيث كان عضوًا في لجنة المخاطر والتدقيق.

القطان حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية ماسترخت لإدارة الأعمال في الكويت، وحاصل على درجة البكالوريوس في الإحصاء، مع تخصص مساند في المحاسبة، من جامعة الكويت.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking