آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

سارة عيدان مع يوسي كوهين في حديقة البيت الأبيض

سارة عيدان مع يوسي كوهين في حديقة البيت الأبيض

أخلت السلطات العراقية حاويات تحتوي على مواد شديدة الخطورة كانت موجودة في ميناء أم قصر جنوبي البلاد. وقالت هيئة المنافذ الحدودية في بيان إنه تم «إخلاء ثلاث حاويات تابعة لوزارة الكهرباء بداخلها براميل تحتوي على مواد شديدة الخطورة، من ميناء أم قصر الشمالي في محافظة البصرة». وأضاف البيان أن العملية جرت بعد توجيهات من رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بإخلاء الحاويات الشديدة الخطورة في المنافذ الحدودية، مؤكداً أن المواد نقلت «بشكل آمن إلى وجهتها الأخيرة لإزالة تهديدها للدوائر الحكومية والتجمعات السكانية».

في شأن منفصل، نشرت ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين، في حفل توقيع «اتفاق إبراهيم» في حديقة البيت الأبيض.

ونشرت عيدان صوراً عدة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية من حفل التوقيع، كانت إحداها مع كوهين، وكتبت بجانب الصور: «تعلمون أن أصحاب نظرية المؤامرة المجانين سيستخدمون هذه الصورة لاتهامي بالعمالة للموساد».

وتواجه عيدان هجوماً شرساً منذ أن نشرت صوراً لها مع ملكة جمال إسرائيل عدار غاندلزمان خلال الاستعدادات لمسابقة ملكة جمال العالم لعام 2017 في لاس فيغاس. وتحمل عيدان الجنسية الأميركية بجانب العراقية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking