آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

رئيس برشلونة يقترب من الرحيل.. حملة حجب الثقة عن بارتوميو تنجح بجمع 20731 توقيعاً

عماد غازي -

نجح الجناح المعارض في نادي برشلونة في جمع التوقيعات المطلوبة بالوقت المحدد من أجل سحب الثقة من رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة لتصحيح المسار داخل النادي الكتالوني وإعادة هيبته بعد فضيحة بايرن ميونيخ التي فجرت الأوضاع داخل «كامب نو».

الحملة المناهضة لإدارة برشلونة، أعلنت اليوم الخميس، عن جمعها أكثر من 20731 توقيعاً لحجب الثقة من بارتوميو، لكن سيتم مراجعة التوقيعات للتأكد من صحتها، ويجب أن يكون الحد الأدنى للتوقيعات 16300 توقيع صحيح للمضي قدماً في إجراءات سحب الثقة من بارتوميو.

وكان عدد من أعضاء وجماهير النادي في الأيام القليلة الماضية، قد بدأوا حملة من أجل سحب الثقة من مجلس بارتوميو، وأطلقت الحركة على نفسها «أكثر من مجرد حملة».

وكشف أعضاء الحملة أن هدفهم منها هو إنقاذ برشلونة بعد التدهور الكبير الذي حل بالنادي في الفترة الماضية، وابتعاد الفريق عن درب الانتصارات، فضلاً عن المشكلات الكثيرة التي تسبب فيها بارتوميو لعدد من نجوم نجوم الفريق وعلى رأسهم القائد الأسطوري ليونيل ميسي.

برشلونة خرج الموسم الماضي دون الحصول على أي بطولة، وودع دوري أبطال أوروبا بخسارة كارثية من بايرن ميونخ 8/2 في دور الثمانية.

الأمر الذي جعل الأصوات تتعالى من أجل رحيل الرئيس جوسيب بارتوميو، بل وصل الأمر لإعلان ليونيل ميسي الرحيل عن النادي، قبل التراجع عن قراره والاستمرار لمدة موسم.

وعاشت الجماهير الكاتالونية لحظات صعبة في الفترة الماضية بعدما فجر ميسي قنبلة وطلب الرحيل عن برشلونة، حيث تظاهر العديد من جماهير النادي أمام ملعب «كامب نو» لمطالبة اللاعب بالعودة عن قراره، وحملوا بارتوميو مسؤولية ما حدث.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking