آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

123092

إصابة مؤكدة

756

وفيات

114116

شفاء تام

«الكهرباء»: ترقية 940 موظفاً بالاختيار الأحد

محمود الزاهي -

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء أن وزير الكهرباء والماء وزير النفط د. خالد الفاضل سيعتمد الأحد المقبل كشوف ترقية 940 موظفاً في الوزارة بالاختيار.

وقالت المصادر إن الترقيات ستتم بأثر رجعي اعتباراً من 31 مارس بعدما تأخرت خلال الفترة الماضية نتيجة الظروف التي تمر بها البلاد في ظل جائحة كورونا وما شهدته من إجراءات احترازية.

إلى ذلك، اعتمد قطاع الشؤون المالية في الوزارة كشوف الملحق الأول للأعمال الممتازة عن عام 2019 التي تضم أسماء نحو 1200 موظف ممن تأخر تقييمهم لوجود مشاكل مرتبطة بالبصمة، وعدم التأكد وقتها من اتمامهم مدة 180 يوم دوام، كما تنص شروط ديوان الخدمة المدنية.

وقالت المصادر إن إجمالي المبلغ المستحق لهم نحو 900 ألف دينار، وإن الكشوف سيتم ارسالها اليوم الأربعاء إلى البنك المركزي لوضع تلك المبالغ في حسابات أصحابها، وكذلك سيتم إرسال كشف الملحق 3 للأعمال الممتازة عن عام 2018، والخاص بتظلمات عدد من موظفي الوزارة الذين لم يحصلوا على الأعمال الممتازة عن العام قبل الماضي وعددهم 34 موظفاً لم يتم إعطاؤهم وقتها تقدير ممتاز، وهي التظلمات التي فصلت فيها لجنة خاصة في الوزارة وأقرت أحقيتهم في الحصول على الأعمال الممتازة وفق القواعد المحددة.

وأشارت المصادر إلى أن قطاع المالية يعمل أولاً فأول على إنجاز كشوف النوبات الليلية لموظفي المحطات لتسهيل حصول أصحابها على المبالغ المقررة، لافتة إلى أن القطاع حوّل بالفعل كشوف محطة الزور الجنوبية قبل يومين.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking