آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

105676

إصابة مؤكدة

612

وفيات

97197

شفاء تام

فندق سيمفوني ستايل

فندق سيمفوني ستايل

أعلن عبدالفتاح معرفي، رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية العقارية، عن إعادة افتتاح فندق سيمفوني ستايل بعد عمل بعض التعديلات والتجديدات في معظم مرافق الفندق، وذلك لإبراز العناصر الجمالية والمعمارية التي يتمتع بها الفندق.

ويتميز فندق سيمفوني ستايل بموقعه المميز في قلب منطقة السالمية على بعد خطوات من اهم المجمعات التجارية، كما يتميز ايضا بتصميماته العصرية والمبتكرة. يضم فندق سيمفوني ستايل 175 غرفة وجناحاً، جميعها تتمتع بإطلالة ساحرة على شارع الخليج العربي ومساحة رحبة وتتميز بتشطيباتها الانيقة والفاخرة التي تتيح لزوار الفندق أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

وقد تم تجديد ردهة الفندق بالكامل بالإضافة إلى تطوير وتجديد منطقة المسبح الخارجي مع المرافق الخاصة به. كما تم افتتاح «سيمفوني روف» المخصص لاستقبال المناسبات الخاصة كالأعراس الصغيرة، حفلات التخرج، حفلات الاستقبال وغيرها. ويضم أيضاً فندق سيمفوني ستايل مطعم كوتشينا المتميز بأطباقه الفاخرة وشوكو كافيه ذا الطابع العصري.

تعد قاعة ابريز الموجودة بفندق سيمفوني ستايل واحدة من أفضل وجهات الأعراس في الكويت، حيث تتميز بمساحتها الرحبة والأسقف العالية والتصميم العصري لتضفي على ليلة العمر طابعا خاصا من الفخامة الحديثة.

ويضم ايضا فندق سيمفوني ستايل 18 قاعة للاجتماعات تم توزيعها على 6 ادوار، تمتاز جميعها بمساحات رحبة ومداخل منفصلة لضمان اقصى درجات الخصوصية، كما وتتمتع بمعدات تقنية متطورة وتجهيزات مرئية فريدة لتجمع بين الاناقة والطابع العملي في آن واحد.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking