سواريز.. إلى أين؟

سواريز.. إلى أين؟

أكد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، أن لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بات خياراً مستحيلاً للفريق الإيطالي.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الأسبانية، فإن باراتيتشي خلال محادثاته مع العديد من الصحافيين، قال: «صفقة سواريز أصبحت خياراً مستحيلاً».

وأضافت الصحيفة: «بافيل نيدفيد نائب رئيس النادي، هو أكبر مؤيد لسواريز، حيث اتصل به شخصياً لطمأنته والتأكيد أنهم يُفكرون فيه ليقود الخط الهجومي».

وتابعت: «فيديريكو تشيروبيني المسؤول في الهيكل الفني ليوفنتوس يُراهن على الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم تشلسي، بينما باراتيتشي يُريد إيدين دجيكو، مهاجم روما أو ميليك مهاجم نابولي».

وبات سواريز خارج خطط برشلونة في الموسم الجديد، حيث استبعده الهولندي رونالد كومان، المدير الفني، من مواجهة ناستيك الودية بالأمس، التي فاز بها البارسا بنتيجة (3/1) وذكرت وسائل إعلام أسبانية أن اللاعب سيجلس على المدرجات في المباريات المقبلة للنادي الكتالوني الذي يرغب في رحيله «عاجلاً».

من جانبها، ذكرت صحيفة سبورت أن مواطن سواريز، وهو المهاجم أديسون كافاني، عرض خدماته على برشلونة، من أجل الانضمام إلى صفوفه هذا الصيف. ورحل كافاني عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي، بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي، ليصبح لاعباً حراً هذا الصيف. وكان كافاني قريباً من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، لكن انهارت المفاوضات، وحدث الأمر نفسه مع بنفيكا البرتغالي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking