آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125926

إصابة مؤكدة

779

وفيات

116862

شفاء تام

حمد حربي محاولاً إيقاف يوسف ناصر

حمد حربي محاولاً إيقاف يوسف ناصر

أكد الهولندي رود كرول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت على صعوبة الفوز الذي حققه الأبيض مؤخراً على كاظمة ضمن قبل نهائي كأس سمو أمير البلاد، مشيراً إلى أن الكويت عانى من الإجهاد نسبياً على مستوى بعض لاعبيه إلا أن الجميع كان على مستوى الثقة في النهاية وصولاً إلى الفوز والمرور للمباراة النهائية للبطولة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق سيسعى إلى إجراء عملية إعادة تأهيل سريعة للاعبين، لا سيما للمصابين بإصابات إجهادية، قبل مواجهة الأخضر في نهائي البطولة، مؤكداً قدرة الأبيض على الوصول إلى منصة التتويج والفوز باللقب الغالي.

وأشار المدرب إلى أن خطة الاستعداد للموسم الجديد وتقريره حول محترفي الفريق سيكونان أمرين مؤجلين إلى ما بعد نهاية الكأس وانهاء الموسم الحالي بشكل نهائي ليتم فتح ملف الموسم الجديد في ما بعد.

ويواصل الأبيض تدريباته اليومية اليوم على ملعب النادي وذلك استعداداً لمواجهة فريق النادي العربي، حيث قد يتم الاعتماد على بعض العناصر ممن شاركوا كبدلاء في مباراة كاظمة الأخيرة مثل شاهين الخميس وعبدالعزيز ناجي، بالإضافة إلى فهد الهاجري وشريدة الشريدة في وسط الملعب ويعقوب الطراروة في الخط الأمامي في ظل جهوزيتهم بدنياً بشكل أفضل من العناصر التي شاركت كأساسيين في الوقتين الأصلي والإضافي.

من جانب آخر، يفتقد الأبيض خلال المواجهة لجهود لاعبه طلال الفاضل وذلك لإصابة في العضلة الضامة قد تبعده عن التدريبات لقرابة الأسبوعين.

العازمي إلى الأبيض

علمت القبس أن إدارة الكرة في نادي الكويت أتمت اتفاقها مع لاعب منتخبنا الوطني السابق ونادي كاظمة مشاري العازمي للانضمام إلى صفوف الأبيض في الموسم الجديد، وذلك بعد أن أقدمت إدارة الكرة في البرتقالي على شطبه رفقة الثلاثي ناصر الوهيب وسلطان صلبوخ وعبدالله الظفيري في وقت سابق.

ومن المنتظر أن يتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام رسمياً خلال الأيام المقبلة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking